الراية الإقتصادية

البنك الأهلي يحصد جائزة التميّز في الاستدامة

الدوحة – الراية :

حصدَ البنكُ الأهلي جائزةَ التميُّز في الاستدامة خلال الحفل المُميّز الذي أُقيم لتدشين كتاب: «الاستدامة البيئيَّة في دولة قطر: الإنجازات والتّحديات» في معرض إكسبو 2023، بحضور سعادة السيّد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلديَّة.

وقد حصلَ البنكُ الأهلي على الجائزة؛ تقديرًا لإسهاماته وجهوده الفاعلة في مجال تحقيق أهداف الاستدامة في دولة قطر.

وقد تسلّم السيّد محمّد النملة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والخِدمات والموارد البشريّة في البنك الأهلي هذه الجائزةَ المرموقة التي تعكس جهود البنك لتحقيق أثر إيجابي في هذا المجال والتزامه بتطبيق أفضل معايير الاستدامة، وأعلى معايير حماية البيئة للوصول إلى التّنمية المستدامة.

وأعربَ السيّدُ مُحمّد النملة عن فخره بهذه الجائزة التي تؤكّد التزامَ البنك بتحقيق رؤيته في تعزيز ممارسات ومبادرات الاستدامة البيئية، التي تعتبر من أهم ركائز الاستثمار في قطر المُستقبل، كما تأتي هذه الجائزةُ لترسخ المكانة الرائدة التي يتمتعُ بها البنكُ في سياق سعيه المتواصل لإحداث أثر إيجابي مستدام في المجتمع. مضيفًا: إنَّ هذا التكريم يُعدّ بمنزلة شهادة على الجهود المتميزة التي يبذلها البنك والدور الفاعل الذي يلعبه في تعزيز مبدأ ومفهوم النمو المستدام نحو بيئة ومجتمع أفضل وَفق أفضل

المعايير والمُمارسات، وقد تمَّ خلال هذا الحفل – بتنظيم من قبل شركة بزنس كلاس – تكريم عددٍ من الشركات والمؤسسات التي تلتزم بتطبيق أهداف ومُبادرات التنمية المستدامة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X