اخر الاخبار

ديوان الخدمة المدنية يحصد جائزة التميز في إدارة تجربة الموظفين في مجال الموارد البشرية

الدوحة  – قنا:

حصد ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي جائزة /التميز في إدارة تجربة الموظفين في مجال الموارد البشرية/، وذلك خلال حفل جوائز HR connect Middle East الذي أقيم في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
وقد تسلم الجائزة السيد حسن علي الخاجة مدير مركز نظم معلومات الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي.
وعن هذا التتويج، قال السيد حسن علي الخاجة، في تصريحات، “إن حصولنا على دعم الإدارة العليا في ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، ووجود كوادر وكفاءات عاملة تتمتع بالمهارات هي مفاتيح النجاح لتقديم خدمات استثنائية للجمهور ودعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030″، مبينا أن “التحول الرقمي المستمر للديوان عبر توفير نظام مرن قابل للتطوير يمهد الطريق لمزيد من الابتكار، مع الأخذ في عين الاعتبار رؤية ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي طويلة المدى والاتجاهات المستقبلية”.
ويأتي حصول ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي على هذه الجائزة تقديرا لجهوده في تقديم منصة موحدة للجهات الحكومية في قطر لتغطية الاحتياجات والعمليات كافة في مجال الموارد البشرية من التعيين إلى التقاعد، حيث حظيت تلك الجهود بالتقدير والثناء على المستوى العالمي، كونها باتت نموذجا ومثالا رائدا يحتذى به في مجال الموارد البشرية.
وتمنح هذه الجائزة للمنظمات والمؤسسات التي تسعى باستمرار نحو التميز والابتكار الرقمي لضمان أفضل تجربة للمستخدمين في مجال الموارد البشرية.
جدير بالذكر أن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي يقود سلسلة من التحولات الذكية في تقديم خدمات الموارد البشرية من خلال عدد من المبادرات مثل مبادرة “تم” المساعد الرقمي العامل بالذكاء الاصطناعي الذي يوفر حلولا وخدمات مبتكرة للموظفين، كما يواكب سياسة التحول الرقمي والقوى التكنولوجية الفائقة عبر رحلة طموحة في ترحيل نظامه بالكامل إلى الخدمات السحابية المحلية RISE لتوطين الخدمات وتوحيد الإجراءات حسب أفضل الممارسات والمعايير القياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X