المحليات
عبر برنامج «أمنيتي» وبالتزامن مع حملة «كفالة 5000 يتيم»

قطر الخيرية تحقق أمنيات الأطفال

الدوحة- الراية:

يتواصل بث برنامج «أمنيتي» الإذاعي، الذي تنتجه قطر الخيرية، على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة قطر لتحقيق أمنيات الأطفال الأيتام من خلال إيصال رسائلهم الصوتية من مناطق مختلفة في العالم، مساهمة في تحقيقها وإدخال الفرح على قلوب أصحابها، وذلك في إطار اهتمام قطر الخيرية بكفالة الأيتام من خلال مبادرة «رفقاء» وبالتزامن مع حملة «كفالة 5000 يتيم».
ويبث البرنامج يوميًا من الأحد إلى الخميس عند الساعة 12:15 ظهرًا ، وتقدمه الإعلامية عبير مبارك، ويستعرض في كل حلقة أمنيات الأطفال المكفولين من قبل قطر الخيرية عبر العالم، والاحتياجات الخاصة بالأيتام المكفولين لدى قطر الخيرية، كتوفير هدايا بسيطة يفرحون بها، إلى جانب توفير العلاج والرسوم الدراسية والغذاء وذلك بحسب طلب اليتيم.
كما يتطرق البرنامج عبر فقرات متنوعة للتعريف بإحد المواضيع المتعلقة بمبادرة «رفقاء» لكفالة الأيتام، والتعريف بمبادرات وبرامج قطر الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.

وتوفر قطر الخيرية مجموعة من الأمنيات بحيث يقوم المتبرع باختيار الأمنية التي يرغب في تحقيقها من خلال الرسائل القصيرة SMS بمبلغ التبرع على الرقم 92124.
وقالت الإعلامية عبير مبارك مقدمة برنامج «أمنيتي» إن البرنامج يسمو بفكرته الفريدة وهو جسر للوصل بين المحتاجين وبين قطر الخيرية، حيث إن المستمع للإذاعة يجد سهولة في التواصل مع هدفه في تحقيق الخير وكعادة قطر الخيرية تقرب وتسهل دائمًا التواصل بين المُتبرع والمُحتاج.
وأوضحت أن هدف البرنامج هو رسم البسمة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال وأسرهم حول العالم، لافتة إلى أنه مع بداية الشهر الفضيل لابد من وجود تفاعل في قطر الخير لكل ما هو خير وعادة أهل قطر الكرام مد يد العون لكل شخص مُحتاج سواء في قطر أو خارجها.
يشار إلى أن حملة «كفالة 5000 يتيم» تأتي في إطار حملة قطر الخيرية الرمضانية «ويؤثرون» للعام الحالي 1445 هـ وبالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، لكفالة دفعة جديدة من الأيتام في عدة دول عبر العالم بهدف الوصول لكفالة 5000 يتيم جديد بحلول أول جمعة من شهر رمضان، وذلك بدعم أهل الخير من الكافلين القطريين والمقيمين في قطر.
وتأتي هذه الحملة تحت شعار «ضمني لأسرتك» وتهدف لدعوة الأسر بقطر لكفالة يتيم أو أكثر واعتبارهم كابن أو ابنة من أفراد عائلتهم من حيث الاهتمام والرعاية، وتوفير حياة كريمة لهم بعد أن فقدوا دفء الأبوة.
ويمكن التبرع للحملة عبر قطر الخيرية على الرابط التالي: (http:/‏/‏www.qch.qa/‏5000) .

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X