اخر الاخبار

منافسات قوية في اليوم الأول لبطولة كأس وزير المواصلات للبادل في نسختها الثالثة

الدوحة – الراية :

انطلقت منافسات بطولة كأس وزير المواصلات للبادل الرمضانية بنسختها الثالثة، وسط مشاركة مميزة من جهات قطاع المواصلات والنقل، وكانت ضربة البداية في غاية القوة والندية ومليئة بالمتعة والأثارة، وشهدت منافسات اليوم الأول من البطولة التي تنظمها وزارة المواصلات على ملاعب بادل أن في منطقة أسباير، منافسات الدور الأول للمجموعات الأولى والثانية والثالثة.

ففي المجموعة الأولى استطاع فريق شركة مواصلات (كروة) أن يتصدر هذه المجموعة، بينما حل فريق الخطوط الجوية القطرية بالمركز الثاني، وخروج فريقي شركة سكك الحديد القطرية (الريل) وشركة كيوتيرمنلز من هذه المجموعة.

 

فيما شهدت منافسات المجموعة الثانية تصدر فريق وزارة المواصلات بالمركز الأول، وشركة سكك الحديد القطرية (الريل) بالمركز الثاني، وخرج من هذه المجموعة فريقي شركة مواصلات (كروة)، وشركة كيوتيرمنلز.

بينما شهدت منافسات المجموعة الثالثة تصدر فريق الهيئة العامة للطيران المدني بالمركز الأول، وفريق الخطوط الجوية القطرية بالمركز الثاني، وخرج من هذه المجموعة فريقي أكاديمية قطر لعلوم الطيران، وشركة سكك الحديد القطرية (الريل).

وستتواصل مساء يوم الأربعاء الموافق 13 مارس منافسات الدور الأول من خلال فرق المجموعات الرابعة والخامسة والسادسة، فيما ستقام يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024، منافسات المجموعات السابعة والثامنة والتاسعة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مواني قطر، ومجموعة كيوتيرمنلز الرعيان الرسميان للبطولة، وشركة الملاحة القطرية (ملاحة) الراعي الذهبي، والخطوط الجوية القطرية الراعي الفضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X