الراية الإقتصادية
باتفاقية الرمز المشترك مع Aer Lingus

القطرية تطور شبكة وجهاتها العالمية

تييري أنتينوري: نلتزم بسوق السفر الأوروبي

الدوحة – الراية:

أبرمَت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ وطيران Aer Lingus اتفاقية جديدة للرمز المشترك. حيث ستمكّن هذه الشراكة المسافرين من جميع أنحاء العالم – بما في ذلك إفريقيا وآسيا واستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط – من الاستفادة من شبكة الوجهات العالمية المتنامية للخطوط الجوية القطرية، فضلًا عن تعزيز الوصول إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا.

وستضيف الخطوط الجوية القطرية علامتها التجارية على رحلات الرمز المشترك التي تُشغِّلها الناقلة الوطنية لدولة أيرلندا، Aer Lingus، وطيران Aer Lingus الإقليمي، في خطوة تعزز شراكة الناقلة الوطنية مع مجموعة الخطوط الجوية الدولية.

ومع دخول الاتفاقية حيز التنفيذ، ستعزز الخطوط الجوية القطرية من شبكة وجهاتها من خلال الرمز المشترك مع جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الدولية، بما في ذلك الخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الإيبيرية، وفيولينغ، وطيران Aer Lingus، مما يساهم في ترسيخ مكانتها في سوق السفر الأوروبي.

وقال السيد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: إن اتفاقية الرمز المشترك الجديدة مع طيران Aer Lingus تعزز التزام الخطوط الجوية القطرية بسوق السفر الأوروبي، حيث تتيح المجال أمام المسافرين من أوروبا للاستفادة من شبكة وجهات الخطوط القطرية العالمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X