الراية الرياضية
الشيخ جوعان بن حمد هنأه على التأهل الرائع

داود يحصد بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس

بطلنا المتميز أصبح ثالث قطري يتأهل في سباق 400

الفضالة: ما تحقق نتاج تخطيط سليم وطموحنا حصْد المزيد من بطاقات التأهل

متابعة – رمضان مسعد :
بارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية لبطلنا إسماعيل داود على تأهله لأولمبياد باريس، وقال على حسابه في منصة «X» نبارك إلى بطلنا إسماعيل داود على التأهل لأولمبياد باريس، بعد تحقيق رقم جديد في مسابقة 400 متر حواجز في جنوب إفريقيا .. نتمنى له التوفيق ولجميع أبطالنا الذين سبق أن حققوا التأهل للأولمبياد ونتطلع معهم إلى منصات التتويج.
هذا واستطاع بطلنا إسماعيل داود أن يحجز بطاقة التأهل لأولمبياد باريس2024 .. بعدما نجح في تحقيق رقم جديد بمسابقة 400م حواجز في جنوب إفريقيا بزمن قدره 48.69 ث، وبذلك يصبح داود ثالث لاعب قطري يتأهل للأولمبياد في نفس التخصص ، 400م حواجز لأول مرة في تاريخ ألعاب القوى القطرية.
ويعتبر بطلنا إسماعيل داود أحد اللاعبين الواعدين في سباق 400 م حيث ينتظره مستقبل كبير في ضوء الإمكانيات التي يمتلكها والمستويات التي يقدمها، وسبق لبطلنا داود أن حقق الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 عامًا بزمن قدره 46.18 ث، كما حقق الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حواجز بزمن قدره 51.00 ث في بطولة غرب آسيا.
ومن جانبه بارك محمد عيسى الفضالة رئيس اتحاد ألعاب القوى إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وإلى جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية، وإلى الجميع في مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى وقال: إن هذا الإنجاز الجديد بتأهل بطلنا إسماعيل داود إلى الأولمبياد في سباق 400 م أثلج صدورنا جميعًا، خاصة أنه اللاعب الثالث -بعد عبد الرحمن صامبا وباسم حميدة- الذي يتأهل للأولمبياد في نفس السباق للمرة الأولى في تاريخ ألعاب القوى القطرية، ما يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح، وأن هذا الإنجاز لم يأت صدفة ولكن تحقق بفضل التخطيط السليم منذ فترة طويلة، والحمد لله أثمر في النهاية عن تأهله للمرة الأولى في فئة الرجال، والحمد لله استطاع أن يحقق إنجازًا جديدًا للقوى القطرية، بفضل العمل المُتواصل في الفترة الماضية من خلال معسكر للاعب والتخطيط بدقة لكل شيء، من أجل الوصول إلى الهدف، والحمد لله حققنا هدفنا ولكننا نطمح في المزيد ونسعى للمزيد من بطاقات التأهل إلى الأولمبياد خلال الفترة المُقبلة وثقتنا كبيرة في أبطالنا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X