الراية الرياضية
الابتعاد بالصدارة هدف الزعيم ومعيذر يبحث عن نتيجة إيجابية

صراع في القمة والقاع

متابعة – حسام نبوي:
يَلتقِي فريقا السدّ ومعيذر في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مُباريات الجولة ال 18 من دوري نُجوم إكسبو، في مباراة بحسابات مُختلفة وطموح واحد، وهو الفوز بالنقاط الثلاث، ففريق السد متصدر جدول الترتيب برصيد 37 نقطةً، وبفارق 3 نقاط فقط عن الغرافة صاحب المركز الثاني يدخل المباراة في حالة تحفّز كبيرة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد غيابه عن تحقيق الفوز في آخر مباراتين أمام الغرافة والعربي، وتعادله في المواجهتين بنتيجة 2 – 2، ما ساهم في تقليص الفارق بينه وبين منافسيه، وبالتالي مباراة اليوم في غاية الأهمية بالنسبة لعيال الذيب، ولا بديل خلالها عن تحقيق الفوز للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد تعادلين، وأيضًا للابتعاد عن مطارديه على الصدارة، فالغرافة الثاني رصيدُه 34 نقطة، والريان الثالث ب 32 نقطة، والوكرة الرابع برصيد 31 نقطة، ويسعى عيال الذيب لتعويض فقدان النقاط في الجولات الماضية، والعودة بقوةٍ.
ومن المنتظر أن يدفعَ وسام رزق، مدربُ الزعيم بكامل قوته الضاربة في مباراة اليوم؛ بهدف تحقيق الفوز، ورغم غيابات السد فإن الفريق يمتلك عناصر قوية، وأبرزهم هداف الدوري أكرم عفيف، بجانب حسن الهيدوس، وبغداد بونجاح، وجونزالو بلاتا، وغيرهم من اللاعبين.
في المقابل، يدخل معيذر المباراةَ في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.
ومن المؤكّد أنّ معيذر في حالة تحفز ورغبة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث أيضًا؛ لتعويض خسائر النقاط في بعض المباريات الماضية، والتي كان آخرها أمام الغرافة في الأسبوع السابع عشر، والتي انتهت لمصلحة الفهود بهدفين دون ردّ، وأيضًا لإنقاذ ما يمكن إنقاذُه في ظل تواجده في المِنطقة الخطرة بجدول الترتيبِ.
ويسعى معيذر لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية، ويعوّل على قوة دفاعه، خاصةً بعدَ انضمام الثنائي: هوجو جوميز، ويزن العرب، في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك للتصدّي لخطورة وقوّة هجوم السد.

وسام رزق: أتمنى أن نقدم أداء أفضل

أكَّدَ وسام رزق مُدرّبُ السدّ، أهميّةَ العودة للانتصاراتِ في مُواجهة معيذر، وقالَ: أتمنَّى أن يكون أداءُ الفريق أفضلَ أمام معيذر من المُواجهة الأخيرة أمام العربي، كلّ فريق يمرُّ بفترة ليست جيدةً، وأتمنى أن نتجاوزها سريعًا، خاصةً أنّ الجميع يدرك حجمَ المسؤوليّة التي عليه من لاعبين وجهاز فنّي.
وتابعَ: تنتظرُنا مباراةٌ صعبة وثلاث نقاط في غاية الأهمية، نسعى للحصول عليها، وتركيزنا سيكون فقط على تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات من جديد. وأشارَ مدرب السدّ إلى أنه ينتظر ردة فعل قوية من اللاعبين بعد حصد نقطتين فقط في آخر مباراتَين، وهذا لا يرضي طموحَنا ولا طموحَ جماهير السد.

 

خورخي دا سيلفا :سندخل المباراة بكل جدية

أكَّدَ الإسبانيُّ خورخي دا سيلفا، مُدرّبُ معيذر صعوبةَ المُواجهة مع السد، وقالَ: طوينا ملفَّ مباراة الغرافة، وتركيزنا ينصبُّ على مباراتِنا المُقبلة الصعبة أمام المتصدر، وأحد أقوى الفِرق في الدوري، سنقدّم كل ما لدينا، وسندخلُ المباراة بكل جدية وقوة لتحقيق نتيجة إيجابية. وأضافَ: في مثل هذه المباريات علينا اللعب بتركيز شديد، والأهم من ذلك استغلال كل الفرص التي تتاح لنا داخل الملعب، وكذلك استغلال الكرات المُرتدة التي دائمًا ما تكون سلاحًا قويًا لتسجيل الأهداف في مثل هذه المُواجهات الصعبة والكبيرة، لأنَّ هذه المباريات تُلعب على تفاصيلَ صغيرةٍ، ويجب على اللاعبين استغلالُها، وسنبذل كل جهدنا لتقديم مباراة مُميزة أمام السد، والخروج بنتيجة تُرضينا جميعًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X