الراية الرياضية
الريان يواجه السد اليوم

فوز صعب لسلة العميد في كأس قطر

متابعة- فريد عبدالباقي:
حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره نادي قطر بنتيجة (94-90) في الوقت الإضافي من المباراة التي جرت بينهما بصالة الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس قطر لكرة السلة للرجال.
وجاءت فترات المباراة الأربع بالتعادل بنتيجة (80-80) وبواقع نتائج (18-22 و40-36 و59-58 و80-80)، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي مدته خمس دقائق، تمكن الأهلي خلاله من تحقيق الفوز على قطر بنتيجة (94-90).
ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين في صدارة الترتيب العام، وبفارق نقطة عن قطر صاحب المركز الثاني، فيما جاء الريان والسد في المركزين الثالث والرابع على التوالي، ولكل منهما نقطة واحدة من مباراة، علمًا بأنه تم تأجيل مباراتهما معًا في هذه الجولة، نظرًا لمشاركة الريان في النسخة الثانية لبطولة «سوبر ليج-غرب آسيا» لكرة السلة، عن منطقة الخليج. هذا، وتستكمل اليوم مباريات البطولة، حيث يلتقي الريان مع السد في ال9:00 مساء اليوم بصالة الاتحاد.. وغدًا يلتقي الشمال مع العربي في ال9:00 مساءً، والوكرة مع الخور في ال11:00 مساءً.
وكانت قرعة البطولة أسفرت عن تقسيم الأندية التسعة إلى مجموعتين تضم الأولى فرق العربي والغرافة والوكرة، والشمال والخور، وتضم المجموعة الثانية فرق الأهلي والريان وقطر والسد.
ومن المُقرر أن يقام الدور نصف النهائي يوم 26 الجاري وتختتم البطولة 30 الجاري بإقامة المباراة النهائية في ال9:30 مساءً.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X