الراية الإقتصادية
أبرمت شراكة مع «أفايا»

Ooredoo تُحدِّث حلول الشركات

الدوحة -الراية :

أبرمت مجموعة Ooredoo اتفاقية شراكة رئيسية مع شركة «أفايا» (Avaya)، التي سيتم بموجبها دمج مركز الاتصال المُتطوّر وحلول الاتصالات الموحّدة من شركة «أفايا» ضمن عروض خِدمات المجموعة للعملاء من الشركات في عددٍ من الدول.

وجرى التوقيعُ على الاتفاقية ضمن إطار فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وتُعد خُطوةً مُتميزةً نحو تحديث التجرِبة الرقْمية للشركات في جميع أرجاء المِنطقة. وبفضل التقنيات المُتطوّرة والموثوقة المُقدّمة من «أفايا»، وخدمات الاتصال والخدمات الرقمية الرائدة من Ooredoo، سيُصبح بمقدور الشركات الوصول إلى مجموعة من الحلول المتوافرة مُيدانيًا في المواقع أو عبر السحابة أو عبر النماذج الهجينة. وتُتيح هذه الحلول إمكانية تقديم اتصالات موثوقة وآمنة وقابلة للتطوير تُمكّن الشركات من التميّز في اقتصاد اليوم القائم على التجارِب المُتميّزة للمُستخدمين. وقال أحمد عبدالعزيز النعمة، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة Ooredoo: مع تزايد تنافس الشركات في اقتصاد اليوم القائم على تجرِبة العملاء، أصبح تقديم خدمات استثنائية ومُخصّصة أمرًا بالغ الأهمية. ومن خلال تعاوننا مع «أفايا»، سنُقدّم حلولًا مُتكاملة للخدمات الرقمية للشركات، ما يُمكّنها من تقديم تجارِب مُتميّزة في كامل رحلة تجربة العملاء. وستوفر الشراكة لعملاء مجموعة Ooredoo من الشركات الأدوات اللازمة لإسعاد العملاء وضمان تفاعل الزملاء وذلك في عالم اليوم الذي تتزايد فيه مُستويات الاعتماد الرقْمي. وتجمع حلول «أفايا» ، أحدث التطوّرات في مجال الاتصالات.

من جهته قال نور الأتاسي، نائب الرئيس، «أفايا إنترناشيونال».: تُتيح شراكتنا مع Ooredoo للشركات الابتكار وَفقًا للوتيرة التي تُناسب احتياجاتها .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X