الراية الرياضية
قرماني يتصدر الهواة.. والمري أول المفتوحة

القاضي على منصة تتويج لونجين – هذاب

الدوحة – الراية :
اختُتمتْ مُنافساتُ الجولة التاسعة لبطولة جولات قطر للفروسية «لونجين-هذاب»، والتي ينظمُها الاتحاد القطري للفروسية بالشراكة مع الشقبِ، بإقامة جولة الهواة على ارتفاع 100 سم، والجولة المفتوحة على ارتفاع 120- 125 سم، والجولة الكُبرى على ارتفاع 145- 150 سم.
وتوّج الفارس حمد ناصر القاضي بلقب الجولة الكبرى، مُحقّقًا زمنًا قدره 32.68 ثانية، متفوقًا على الفارس أندريه ساكاكيني الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره 33.51 ثانية، فيما حلَّ الفارس محمد خليفة الباكر ثالثًا ب 33.7 ثانية. وقام الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة لونجين – هذاب بتتويج أبطال الجولة الكبرى.
وشهدت منافسات جولة الهواة تنافسًا محتدمًا بين الفرسان، حيث تمكن الفارس عمر قرماني من الحصول على لقب الجولة بتحقيقه 22.67 ثانية، تلاه في المركز الثاني خالد جاسم السويدي ب 22.99 ثانية، وقام فيصل الكحلة، نائب مدير بطولة لونجين- هذاب، جولات قطر للفروسية، بتكريم الفائزين في جولة الهواة.
وفي الجولة المفتوحة على ارتفاع 120-125 سم، حلَّ الفارس حمد تويم المري أولًا بتحقيقه زمنًا قدره 52.24 ثانية، وفي نهاية الجولة، قام عبدالله القاشوطي، مدير لجنة الإعلام والبثّ المباشر، بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X