الراية الرياضية
تقام بملعب الشيخ مبارك بن عبد الرحمن بالريان القديم

8 فرق ببطولة عبدالرحمن بن مبارك

الدوحة الراية :
اختُتمتْ منافساتُ الدور التمهيدي لبطولة الشَّيخ عبدالرحمن بن مبارك الرمضانية الثامنة لخماسيات كرة القدم على ملعب الشَّيخ مبارك بن عبد الرحمن بالريان القديمِ، حيث يلتقي بعد غدٍ الأربعاء في الدور نصف النهائي أول المجموعة الأولى، مع ثاني الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى، ليصعد الفائزان إلى نهائي البطولة، فيما يلعب الخاسران على المركز الثالثِ. وتشاركُ في البطولة 8 فرق قسمت إلى مجموعتين؛ تضم الأولى: (الفراعنة والنيل الأزرق، والتضامن، وشباب الخرطوم)، وتضم الثانية: (شباب الريان، والنيل الأبيض، والمجد، والنهضة). وتضم اللجنة المشرفة على البطولة كلًا من رجب نجم (مديرًا للبطولة) وماجد سعيد، وصابر عبدالسلام، ويدير المباريات تحكيميًا كلٌّ من عبدالعزيز العنزي، وأسامة عبدالشافي، ومصعب حمدي.
من جهته، أشار رجب نَجم مدير البطولة إلى أنَّ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ستكون لهم جوائز عينية بجانب الميداليات الملونة، وأيضًا ستكون هناك كؤوس تذكارية لهدّاف البطولة، وأفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، واللاعب المثالي، وأفضل إداري وأصغر لاعب مشارك.
جدير بالإشارة أنّه يشارك بالبطولة اللاعب إبراهيم توفيق مع فريق النهضة وهو لاعب منتخب مصر للصم والبكم، والذي سبق له تمثيل منتخب مصر للصم والبكم في كأس العالم بتركيا عام 2012.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X