الراية الرياضية
تخصيص جوائز قيمة للجماهير والفرق الفائزة

8 فرق في طائرة كتارا الشاطئية

متابعة – فريد عبدالباقي:
كشف اتحاد الكرة الطائرة تفاصيل بطولة كتارا الرمضانيَّة لكرة الطائرة الشاطئية 2024، التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع مؤسسة الحي الثقافي خلال الفترة من 18 وحتى 28 مارس الجاري.
وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في الحي الثقافي كتارا، وحضره، محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، ومحمد عنبر مدير المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية، ويوسف عبد الرحمن المُشرف على البطولة. ونوه الكواري بالتعاون الدائم مع كتارا، خاصة في تنظيم بطولات الطائرة الشاطئية، سواء على مستوى المحلي أو العالمي.. مشيدًا بالتنظيم المتميز للبطولة الرمضانية.
وقال الكواري، إن البطولة تشهد مشاركة 8 فرق، كاشفًا عن تخصيص 60 ألف ريال جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بواقع 30 ألفًا للبطل، و20 ألفًا للوصيف، و10 آلاف لصاحب المركز الثالث، بالإضافة إلى توزيع جوائز قيمة للجماهير.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أجرت مراسم سحب القرعة في قاعة كبار الزوار بالمسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا، والتي أسفرت عن تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين تضم الأولى: فت أب، الغارية، وادي الدحول، الخرسعة، وتضم الثانية فرق: هل شرق، إزغوي، سميسمة، الخور.
تقام البطولة بنظام دوري المجموعتين، يتأهل الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي.
ويشهد اليوم الثاني للمنافسات، مواجهة سميسمة مع إزغوي، في ال9:30 مساءً ضمن مباريات المجموعة الثانية، فيما يلتقي وادي الدحول مع الغارية في ال10:15 مساءً ضمن مباريات المجموعة الأولى، وكانت البطولة انطلقت أمس بمباراتي الخرسعة وفت أب، والخور مع هل شرق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X