اخر الاخبار

الرومانية هاليب تودع بطولة ميامي المفتوحة للتنس

واشنطن – قنا:

خسرت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى على العالم سابقا، أول مباراة لها عقب عودتها من الإيقاف أمام الإسبانية باولا بادوسا (6 / 1 و4 / 6 و3 / 6)، في الدور الأول من منافسات بطولة ميامي المفتوحة للتنس.
وكانت اللاعبة الرومانية، الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى، تخوض أولى مبارياتها بعد أن قلصت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي إيقافها لتعاطيها المنشطات من أربعة أعوام إلى تسعة أشهر.
ومن المقرر أن تلتقي بادوسا، المصنفة الثانية على العالم سابقا، في الدور الثاني مع البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية في البطولة.
من جهتها، فازت الدنماركية كارولين فوزنياكي على الفرنسية كلارا بوريل (6 / 1 و6 / 4)، فيما ودعت الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز البطولة عقب خسارتها أمام الروسية ديانا شنايدر ( 3 / 6 و3 / 6).
وفي بقية المباريات، فازت الأمريكية تايلور تاونسيند على الإيطالية لوسيا برونزيتي (3 / 6 و6 / 3 و6 / 4 )، والتشيكية بريندا فروهفيتوفا على الأرجنتينية كارل ماريا (6 / 3 و6 / 3)، كما فازت الصينية أتشيو وانج على السلوفاكية آنا كارولينا شميلدوفا (6 / 1 و6 / 3)، والكازاخستانية يوليا بوتنيتسيفا على الإسبانية كريستيان بوكسا (6 / 2 و3 / 6 و6 / 4)، وتغلبت الأوكرانية ليسيا تشرينكو على البولندية مايدا لينيتي (2 / 6 و6 / 1 و6 / 4)، والفرنسية ديان باري على الرومانية جاكويلين كريستيان (7 / 6 و6 / 2).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X