الراية الرياضية
إشادات كبيرة بالنسخة الأولى

بطولة الثمامة تصل إلى المحطة قبل الأخيرة

الدوحة- الراية:
تتواصل منافسات المرحلة الثانية من النسخة الأولى لبطولة الثمامة الرمضانيّة لكرة القدم 2024، التي تُقام على ملعب الفرجان بمِنطقة الثمامة تحت مِظلة الاتحاد القطري للرياضة للجميع للفئة العمرية من سن 10 سنوات إلى 14 سنة مواليد 2009 إلى مواليد 2013، 
وتقام البطولة بنظام الدوري من مرحلتي الجولة الأولى والثانية.
وعقب انتهاء المرحلة الأولى، تصدر فريق الجنوبية البطولة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، وحل اليرموك في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء الفهود ثالثًا برصيد 3 نقاط، وحل السد في المركز الرابع بدون نقاط.


ومن جانبه، أكد يوسف بن علي عبدالنور مدير البطولة أن المنافسات جاءت قوية للغاية، بين الفرق التي تنافس على اللقب، ونحن حريصون على استمرارها في السنوات القادمة بإذن الله.
وقال: البطولة أظهرت العديد من المواهب والتي تؤكد أنها ستكون لها مستقبل للكرة القطرية، وهذا الأمر كان هدفنا، كما أن البطولة ستحظى بجوائز مميزة، لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى توزيع جوائز فردية لأفضل لاعب، وهداف البطولة، وأفضل حارس، والفريق المثالي.
فيما قال صالح محمد العوضي من أهالي منطقة الثمامة والذي يحرص على متابعة البطولة، “أود أن أشكر حسن آل اسحاق عضو المجلس البلدي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ويوسف عبدالنور مدير البطولة على التنظيم المميز للثمامة الرمضانية ونتمنى استمرارها في السنوات القادمة.
وأضاف: تفاجأنا بالتنظيم الرائع والمبهر من جميع النواحي في البطولة وهي التي تمثل دعم كبير للرياضة القطرية، لأنها فرصة للأندية لاكتشاف المواهب، والكل يقوم بعمل كبير سواء اللجنة المنظمة والفنية وأيضًا الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X