الراية الرياضية
نصف النهائي غدًا يجمع الوجبة بالريان والوكير مع مريخ

بطولة الوجبة تدخل مراحلها الحاسمة

متابعة – حسام نبوي:
وصلت بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم مرحلة الحسم، واقترب موعد كشف النقاب عن بطل النسخة الثانية والعشرين من البطولة المميزة، وذلك باكتمال المربع الذهبي للبطولة السنوية، وتحديد مباراتي الدور نصف النهائي الذي سيقام مساء غدٍ الخميس على ملعب الوجبة ، فكل عشاق ومتابعي البطولة الرمضانية على موعد مع المُتعة والإثارة بمواجهتين من العيار الثقيل، ينتظرهما كل متابعي البطولة من جماهير ولاعبين ومشاركين، فالفرق الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي قدمت مستويات رائعة للغاية واستحقت التأهل عن جدارة، .


ففي المباراة الأولى للدور نصف النهائي غدًا يلتقي فريقا الوجبة (حامل اللقب) مع فريق الريان أحد أبرز فرق البطولة، الذي يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا الوكير ومريخ في مباراة قوية جدًا وبالتالي من الصعب توقع الفائز بالمباراتين.
وكانت مباريات دور المجموعات قد اختتمت أمس الأول بمباراتين، حيث تغلب الريان على السد ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتأهل لنصف النهائي، وسجل أحمد السادة هدفي فريق الريان. وفي مواجهة ثانية تغلب فريق مريخ على كلية الشرطة بثلاثية لهدفين، .
وكان فريق الوجبة قد ضمن تأهله رسميًا للدور نصف النهائي عقب فوزه على زكريت بخمسة أهداف نظيفة، كذلك بلغ فريق الوكير الدور ذاته بتعادله مع شرق بهدف لكل منهما.
وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن مواجهة بين فريقي الوجبة والريان عند تمام الساعة الثامنة و10 دقائق مساء غد، تليها مواجهة تجمع فريق الوكير مع مريخ في تمام الساعة التاسعة مساء.

أحمد السبيعي مدير البطولة:ننتظر مستوًى مميزًا في المربع


أعرب أحمد السبيعي المشرف العام على بطولة الوجبة الرمضانية عن سعادته بالمستوى الفني الذي أظهرته جميع الفرق المشاركة في البطولة بدور المجموعات، مؤكدًا أن جميع المباريات كانت قوية جدًا، والتنافس كان مشتدًا على خطف بطاقات التأهل إلا أن الفرق الأربعة التي حسمت التواجد في المربع الذهبي حسمت الأمر ببعض التفاصيل البسيطة، فجميع الفرق مستوياتها متقاربة وهذا ماجعل المنافسة شرسة جدًا على الصعود وتكملة المشوار بالبطولة.
وقال السبيعي أيضًا: الآن وصلنا إلى مرحلة الحسم بإقامة دور نصف النهائي غدًا وبالتالي نتوقع أن تزداد المُباريات قوة وندية، نظرًا لرغبة الفرق الأربعة في الفوز باللقب، وكل فريق من فرق المربع مؤهل للفوز باللقب، ما يجعلنا أمام مباريات قوية جدًا.
واختتم قائلًا: «نشكر جميع الفرق المشاركة في البطولة، ونتمنى التوفيق لفرق المربع في مباراتي الغد، وأن يقدموا المستوى الذي ينتظره منهم الجميع، كما نتمنى حظًا أوفرَ في العام القادم بإذن الله للفرق التي لم تتمكن من التأهل.

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X