المحليات
بدعم عدد من الجهات

60 ألف صائم يصلهم خير “الإفطار الجوال”

في إطار حملتها الرمضانية “ويؤثرون” تواصل قطر الخيرية تنفيذ مشروع “الإفطار الجوال”، المتمثل في توزيع وجبات خفيفة على سائقي السيارات في عدة أماكن بالتزامن مع أذان المغرب، ودرجت قطر الخيرية على تنفيذ هذا المشروع سنوياً خلال الشهر المبارك.

وتقدمت قطر الخيرية بالشكر الجزيل للجهات الداعمة لهذا المشروع سائلة المولى أن يكتب لها أجر المستفيدين من المشروع وهذه الجهات هي: بورصة قطر، وأوريدو نجوم، ومجموعة المناعي- كاديلاك / جي ام سي، وشركة سكك الحديد القطرية “الريل”، بالإضافة إلى مركز قطر للمعلومات الائتمانية، وشركة مشيرب العقارية ، ونولوجي ستور.

ويستهدف الإفطار الجوال 2000 صائم يوميا ليصل إلى 60 ألف وجبة طوال الشهر الفضيل، ويتم التوزيع قبيل أذان المغرب بربع ساعة على 6 مواقع هي إشارات المرخية، وإشارات مجمع المول التجاري بالهلال، وإشارات المسيلة في بن عمران بالإضافة إلى إشارات المتحف الإسلامي ودوار سفاري بطريق سلوى ومشرب العقارية. وكذلك شمل التوزيع 6 محطات مترو مختلفة.

وتم اختيار المواقع التي تؤدي إلى مداخل الدوحة من عدة جهات، إضافة إلى مناطق حيوية داخل الدوحة.

وتقوم فكرة إفطار الجوال الذي درجت قطر الخيرية على تنفيذه من عدة سنوات على تقديم إفطار خفيف للصائمين الذين يدركهم أذان المغرب على الطريق.

 ويأتي المشروع تجسيداً للقيم الروحية في الشهر الفضيل والمبادئ الإنسانية لقطر الخيرية التي تنعكس ضمن رسالتها والتزامها الدائم بخدمة المجتمع وتقديم الدعم لأفراده، وتعزيز روح التكافل والتراحم في المجتمع.

“ثواب”..صدقة في ثواب عزيز متوفٍ

في إطار اهتمامها بالتقنيات الحديثة والمتطورة لتيسير عمليات التبرع للعمل الخيري،  توفر قطر الخيرية خدمة “ثواب” عبر موقعها وتطبيقها الإلكترونيين، بهدف مساعدة المتبرع على إطلاق مشاريع صدقة جارية في ثواب أشخاص أعزاء افتقدهم ينتفعون بها .

 وتمكن الخدمة المتبرع بكل سهولة ويسر من اختيار أحد مشاريع الصدقة الجارية للتبرع بقيمة المشروع كاملا في ثواب شخص عزيز قريب أو صديق ، أو الاختيار من قائمة الحملات التي أطلقها آخرون من أجل المساهمة والتبرع لاستكمال قيمتها، كما توفر خدمة ثواب إمكانية إطلاق حملة لمشروعك الخيري ودعوة متبرعين آخرين كالعائلة والأصدقاء للمساهمة في استكمال قيمته، وذلك عبر الرابط التالي: qch.qa/thawab

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X