اخر الاخبار
حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق خالد الفضلي :

المنتخب القطري الأفضل في آسيا حاليا

الدوحة  – قنا:

أكد خالد الفضلي، حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق، أن حظوظ المنتخبين القطري والكويتي في الفوز بنقاط المباراة التي ستجمع بينهما اليوم /الخميس/، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ليست متكافئة.
وقال الفضلي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: إن فرص المنتخب القطري في الفوز في المباراة، التي ستقام على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد، أكبر من فرص نظيره الكويتي بسبب استقرار /العنابي/ ومستواه العالي الذي مكنه من الفوز بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023 قبل شهر من الآن، مشيرا إلى أن المنتخب القطري يمر بأفضل فتراته وهو الأفضل في آسيا حاليا، ولاعبوه في حالة ذهنية جيدة، ويمتلك إمكانيات عالية، عكس المنتخب الكويتي الذي يمر بفترة صعبة غيبته عن المشاركة في كأس آسيا قطر 2023، ويحتاج إلى وقت ليس بالقصير ليتعافى ويعود أكثر قوة.
وأضاف أنه مع ذلك، ورغم الظروف التي يمر بها المنتخب الكويتي، فإنه يمكن أن يخرج بنتيجة إيجابية من المباراة قياسا بطبيعة كرة القدم التي لا تخضع إلا للعطاء داخل الملعب والتركيز.
وأكد حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق أن منتخب بلاده لديه طموحات كبيرة، ويعول على الروح العالية لظهور مثالي أمام بطل آسيا، كما أن لاعبي المنتخب يمتلكون إمكانات فنية عالية، لكنهم بحاجة للثقة من أجل تقديم مستوى فني جيد يسعدون به الجماهير الكويتية، التي تريد أن يعيد لها المنتخب ذكريات انتصاراته القارية.
وعبر الفضلي، في ختام تصريحه لـ/قنا/، عن أمنياته بظهور منتخب بلاده بشكل مميز من الناحية الفنية، وتقديم أداء مناسب أمام المنتخب القطري، والخروج بنتيجة إيجابية، لافتا إلى أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين في الكويت بعد خمسة أيام، مما يعني أن الفرصة قائمة للاعبي المنتخب الكويتي للخروج بنتيجة تعزز موقفهم في المجموعة.
وأشار إلى إدراك لاعبي منتخب بلاده لأهمية الفوز على المنتخب القطري في مباراة واحدة على أقل تقدير من مجموع المباراتين لتعزيز أملهم في المنافسة، خصوصا بعد أن تجاوز المنتخب الكويتي آثار الخسارة الأولى أمام منتخب الهند، ولديه فرصة للتعويض بالفوز في بقية مبارياته بالمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X