الراية الرياضية
اللجنة المنظمة تجهز مفاجآت لجماهير البطولة بحديقة أسباير

اليوم ختام طائرة «إكبس» الشاطئية

لقب البطولة بين وزارة البيئة والتغير المُناخي و تحدي المعلومات

فيصل العتيبي: الوزارة قامت بجهد كبير في تذليل جميع التحديات والعقبات

الدوحة- الراية:
برعاية سعادة الدكتور عبدالله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي، وزير البيئة والتغيّر المُناخي، تختتم اليوم منافسات النسخة الثانية من بطولة وزارة البيئة والتغيُّر المُناخي للكرة الطائرة الشاطئيّة «إكبس 2024» والمقامة في الفترة من 13 إلى 22 مارس الجاري على الملعب الرملي بحديقة أسباير بمشاركة 14 فريقًا.
ومن المقرر أن يلتقي فريقا الدانة والوكرة في ال8:15 مساءً لتحديد المركزين الثالث والرابع، بينما تقام المباراة النهائية في ال9:15 مساءً، وتجمع فريقي وزارة البيئة والتغير المُناخي، مع تحدي المعلومات.

 

تنظيم شركة «LOOM»

 

وتأتي النسخة الثانية بتنظيم شركة «LOOM»، مع الاتحاد القطري للرياضة للجميع، الشريك الرياضي، ومؤسسة أسباير زون الشريك اللوجستي، ومجهر الشريك الإعلامي، والراعي البلاتيني دلة القابضة، وOoredoo، والراعي الذهبي ألوان الخليج، ومجموعة العمادي، وMcLaren Doha وSOCAST وقباء، والراعي الفضي PEARL والجزيرة للعطور وكيوبيك وكيو أف أم وداندي ويارا، وتشهد البطولة إقامة فعاليات مصاحبة من تنظيم الاتحاد القطري للرياضة للجميع وتشمل تحدي شد الحبل (جماعي) وتحدي أرسل (فردي) وتحدي إكبس (فردي).
نجح طرفا المباراة النهائية في حجز تذكرة التأهل بعد فوز فريق وزارة البيئة والتغير المُناخي على فريق الدانة بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج (21-12 و21-18)، وفوز فريق تحدي المعلومات على فريق الوكرة بنتيجة شوطين مُقابل شوط بواقع نتائج (22-20 و15-21 و15-8)،
وتشهدُ البطولةُ حضورًا جماهيريًّا كبيرًا لمُتابعة المباريات، وتشجيع الفرق المشاركة، وقد ساهم هذا الحضور الجماهيري الكبير في إنجاح البطولة.
ونجحت بطولة «إكبس 2024» الشاطئية، في استقطاب عدد من كبار الشخصيات ونجوم الكرة القطرية على مدار منافسات البطولة. ومن جانبه، ثمن فيصل خالد العتيبي رئيس اللجنة المُنظمة للبطولة، الدور الذي تقوم به وزارة البيئة والتغير المُناخي في تنظيمها للنسخة الثانية من بطولة «إكبس 2024» الشاطئية، ودعمها الكبير للجنة المنظمة ولجميع الفرق التي تشارك في البطولة، مؤكدًا أن الوزارة قامت بجهد كبير في تذليل جميع التحديات والعقبات، ما يجعل النسخة الحالية علامة فارقة ومتميزة في تاريخ بطولة «إكبس» وجميع البطولات الرمضانية.

جوائز البطولة

 

وأوضح العتيبي أن البطولة رصدت عددًا من الجوائز المالية المُتميزة للفرق الفائزة، وذلك بتخصيص 100 ألف ريال لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث يحصل الفريق البطل على 50 ألف ريال، كما يحصل الوصيف على 30 ألفًا، وصاحب المركز الثالث على 20 ألفًا، بالإضافة إلى رصد مبلغ 500 ألف ريال للجماهير.

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X