اخر الاخبار

إصابة المصري إمام عاشور بخلع في الكتف

القاهرة – (أ ف ب) :

تعرّض لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي إمام عاشور لخلع بكتفه، خلال حصوله على ركلة جزاء أمّنت هدف الفوز لبلاده على نيوزيلندا، الجمعة في مسابقة كأس مصر الودية، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم.
وقال الاتحاد في بيان بعد المباراة إن الأشعة التي خضع لها أثبتت “إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.. وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه”.
وسقط عاشور (26 عاماً) أرضاً بعد عرقلته داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها المهاجم مصطفى محمد (29) هدفاً وحيداً في المباراة التي أقيمت على استاد مصر الجديد بالعاصمة الإدارية، وهي الأولى للمدرب حسام حسن بديل البرتغالي روي فيتوريا المقال بعد خيبة نتائج كأس إفريقيا الأخيرة والخروج باكراً من ثمن النهائي.
وخسرت مصر جهود عاشور بسبب الإصابة حيث خرج باكياً، ودخل حمدي فتحي بدلاً منه.
كتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستغرام “أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.. حسبي الله ونعم الوكيل”.
وتلعب مصر، بغياب نجمها محمد صلاح، الثلاثاء نهائي المسابقة المدرجة ضمن سلسلة فيفا، مع الفائز بين كرواتيا وتونس اللتين تلتقيان السبت على استاد القاهرة الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X