الراية الرياضية
بين الشيخ حسن بن خالد آل ثاني والشيخ محمد بن أحمد آل ثاني

الليلة قمة ماسترز تنس ناصر بن خالد

مباريات واعدة في فردي الرجال والرواد بالإضافة لنصف نهائي الفرق

الدوحة – الراية :
تدخلُ بطولة ناصر بن خالد الرمضانيّة للتنس في نسختها الثانية والثلاثين في مراحلها الحاسمة، التي تُقام تحت إشراف اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة ورعاية مجموعة شركات ناصر بن خالد، على ملاعب نادي شيراتون الدوحة ومُجمّع خليفة للتنس والإسكواش ونادي الدانة بفردي وزوجي البطولة، التي تُختتم غدًا ببطولة زوجي الروّاد. وتُقام المُنافسات بحضور سعادة الشيخ ناصر بن نواف آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ناصر بن خالد آل ثاني، وسعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني مُدير العمليات بإدارة قطاع السيارات بالمجموعة راعية البطولة. وتنتهى اليوم مُنافسات بطولة الماسترز بلقاء القمة الذي سيجمع بين فريقي البطلين صاحبي البصمات البارزة دائمًا في مُعظم النسخ السابقة، وهما سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني، وسعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني بعد اجتيازهما بنجاحٍ كبيرٍ حاجزَ الدور نصف النهائي من البطولة.
وكل منهما عينه على كأس البطولة بصورتها الجديدة لإضافة لقب تاريخي يُضاف إلى السجل الخاص لكل منهما في كل النسخ السابقة سواء في الزوجي أو الفردي. ويلعب مع الشيخ حسن بن خالد زميله المُتألق دائمًا وجه السعد خالد بن غانم الخليفي عضو اتحاد التنس وصاحب الصولات والجولات في هذه البطولة المُحببة لدى الجميع، فيما يلعب مع الشيخ محمد بن أحمد زميله اللبناني محمد عبد الوهاب الاسم اللامع في مسيرة البطولة ودائمًا يُشارك للمُنافسة والفوز بألقابها.

وفي نفس الوقت ستُقام اليوم مجموعة أخرى من المُباريات في الأدوار النهائيّة لبطولة فردي الرجال والروّاد بالإضافة إلى مُباريات نصف النهائي ببطولة فرق الروّاد، حيث يتطلع كل فريقٍ إلى التأهل إلى المُباراة النهائيّة التي ستكون عروس حفل الختام والتتويج للنسخة الحالية بعد أن وضعت اللجنة المُنظمة العُليا للبطولة موعدًا جديدًا لبطولة الماسترز. وقد شهدت مُنافسات مجموعات الروّاد الأربع مُنافسة شديدة، حيث أُقيمت أمس مُباريات ربع نهائي بطولة الروّاد بعد أن انتهت كل مُباريات مجموعات الروّاد.
وأسفرت المُباريات عن فوز روبرت حايك على إيهاب عثمان، وتأهل إلى نصف نهائي فردي الرواد، وفاز سيمون موسولينى على معتز رفعت بالانسحاب وتأهل لنصف النهائي أيضًا، وفاز رواد عجيب على زياد سميرا 9–4 وتأهل، وفاز محمد عفارة على مانويل لوكاس 9-6 وتأهل.
وفي الزوجي فاز أحمد أشرف وعلي السليطي على ياسين الجندي وتيمور 9-1 وتأهل عن هذه المجموعة زياد سميرا وفرانشيسكو والثاني علي السليطي وأحمد أشرف، وفاز فادي عفارة ومحمد عفران على اندريه وعمر كيرسون بزوجي الروّاد 9-3، كما فاز الزوجي فوزي حاجي نور وكهرمان على فيصل اليوسف وجون هوو 9-2.

الشيخ فالح بن نواف آل ثاني:البطولة تواصل نجاحها سنويًا

 

أكدَ سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مُدير العمليات بإدارة قطاع السيارات بالمجموعة راعية بطولة ناصر بن خالد للتنس، على أهمية التوسّع في تنظيم البطولات المفتوحة لكل الألعاب بين الهواة للتشجيع على مُمارسة الرياضة بسهولة ويُسر، وهذا هو واجب القطاع الأهلي الذي يتبنّى مثل هذه البطولات المفتوحة. وتوجَّه سعادة الشيخ فالح بالشكر والتقدير إلى كل وسائل الإعلام المحليّة لدعمها البطولة سنويًا، ما يكفل لها تحقيق الآمال المرجوة منها ونشر ثقافة التنس وتشجيع الشباب القطري على مُمارسة هذه الرياضة الرائعة التي تحظى بمُتابعة كبيرة.

د. أحمد إسماعيل يُطمئن الجميع

 

يُغادر الدكتور أحمد اسماعيل الدوحة اليوم إلى القاهرة ليكونَ في رعاية أسرته بعد أن أُجريت له عملية جراحيّة، بعد أن كُسِرت يده إثر مُشاركته في بطولة زوجي الروّاد. وأكد الدكتور أحمد إسماعيل أن حالته الصحية والمعنوية جيدة جدًا وسوف يُغادر الدوحة ظهر اليوم وتوجّه لجميع المُشاركين والمُنظمين بالبطولة بالشكر للاهتمام به وقت الإصابة بالكسر، ويمتدّ الشكر إلى اللجنة المُنظمة برعاية سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني.

أحمد عزمي رئيس اللجنة المنظمة :جاهزون لحفل الختام

أكدَ أحمد هشام عزمي، رئيس اللجنة المُنظمة للبطولة، أن اللجنة أصبحت جاهزةً تمامًا لإقامة حفل التكريم غدًا الأحد، ووجهت الدعوات لحضور الحفل لكل المُشاركين وأسرتي اتحاد التنس ومجموعة ناصر بن خالد وإلى كبار الشخصيات، خاصة من فازوا بألقاب البطولة من قبل، وسوف يتم خلال الحفل توزيع 16 كأسًا للفائزين، و3 جوائز لأصحاب ألقاب الأفضل لعبًا وسلوكيًا وحبًا في البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X