اخر الاخبار
في إطار حملتها الرمضانية "ويؤثرون"

قطر الخيرية تطلق حملة “أجر مضاعف”

الدوحة – قنا:

أطلقت قطر الخيرية حملة “أجر مضاعف” في العشر الثانية من شهر رمضان، في إطار حملتها الرمضانية ” ويؤثرون” للعام الحالي 1445 هجري ، بهدف توفير المياه الصالحة للشرب والسكن للأسر الفقيرة ، وبناء المساجد بأقل تكلفة.
ومن المتوقع أن يستفيد من حملة “أجر مضاعف” بدعم أهل الخير أكثر من مليون شخص في عدد من الدول حول العالم.
وتهدف الحملة من خلال هذه المشاريع لإحداث أثر تنموي في المجتمعات الفقيرة والمحتاجة المستهدفة وتوفير احتياجاتها من المياه الصالحة للشرب والإسهام في التخفيف من معاناة الجفاف، وتوفير السكن الآمن الملائم الذي يمنح حياة كريمة للأسر الفقيرة، والمساجد التي تمكن من أداء الصلوات بخشوع وطمأنينة وتوفر فرص لتعلم القرآن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي.
وتوفر الحملة فرصة لأهل الخير في هذا الشهر الكريم الذي تتضاعف فيه الأجور من أجل التبرع لمشاريع تحدث فرقا في حياة المستهدفين.
وتسعى الحملة لحفر وتجهيز مجموعة كبيرة من الآبار وبيوت الفقراء والمساجد بأقل تكلفة وينتظر أن يستفيد منها أكثر من مليون شخص.
وتشمل الدول التي تستهدفها الحملة عدة دول آسيوية وأفريقية وهي: غانا، اوغندا، بنغلاديش، تنزانيا، الهند ، نيبال، تشاد، توجو، نيجيريا، النيجر ، ساحل العاج، وباكستان.
وتحث قطر الخيرية أهل الخير في قطر لاغتنام الشهر الفضيل والتفاعل مع الحملة من خلال التكفل بقيمة مشروعٍ كامل، أو حزمة مشاريع خيرية، أو سهم يكون صدقة دائمة في أكثر من مشروع وعبر أكثر من دولة وبأقل تكلفة، وتصل ثمرة إيثار المتبرع الكريم لتسعد المحتاجين، فتروي ظمأ العطشى، أو تبني بيوتاً للأسر المحتاجة، أو مساجد تكون عامرة بتكبيرات المصليين.
ويمكن التبرع للحملة عبر الموقع الالكتروني لقطر الخيرية أو من خلال المحصل المنزلي أو عبر تطبيق قطر الخيرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X