الراية الرياضية
مباراة ودية من العيار الثقيل.. الليلة

قمة إنجليزية – برازيلية في ويمبلي

ساو باولو – (أ ف ب):
يُعوّلُ مُدربُ مُنتخب البرازيل لكرة القدم الجديد دوريفال جونيور على ضخّ الحياة في شرايين أبطال العالم خمس مرات بعد سلسلة غيابات لافتة في تشكيلة السيليساو وعقب نتائج مُتذبذبة في الفترة الأخيرة دبّت الشك في نفوس المُشجعين.
واضطر دوريفال إلى إدخال تعديلات كثيرة على تشكيلة مُنتخب بلاده بسبب الغيابات وسيكون أمام اختبارين جديين عندما يخوض وديتين ضد إنجلترا اليوم في ويمبلي، ثم إسبانيا الثلاثاء في مدريد.
ويخوض السيليساو مُباراتيه الصعبتين في غياب حارسي مرماه الأساسيين إيدرسون (مانشستر سيتي) وأليسون بيكر (ليفربول)، وقطب دفاعه وباريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي كازيميرو بسبب الإصابة، ناهيك عن استمرار غياب نَجمه نيمار، أفضل هدَّاف في تاريخ المُنتخب والذي تبقى عودته إلى الملاعب غير مؤكدة منذ إصابته القوية في الركبة في أكتوبر الماضي.
وسيتعيّن على المُدرب الجديد الذي عُيّن في يناير الماضي بدلًا من فيرناندو دينيز، التعامل مع هذه الغيابات حتى يبدأ بنجاح مشروع «الإعادة التدريجية» للسيليساو إلى السكة الصحيحة على أمل التتويج بنجمة مونديالية سادسة تستعصي عليه منذ عام 2002.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X