الراية الرياضية
بعد تأهل وكالة الأنباء والشرق عن المجموعة الثانية

بطولة الصحافة تدخل أمتارها الأخيرة

الدوحة  الراية :

تبوحُ بطولةُ الصحافة الرمضانيَّة عصر اليوم بكامل أسرارِها عندما يلتقي فريق قناة الريان مُتصدر المجموعة الأولى، مع فريق جريدة العرب على صالة العربي، فيما يلتقي في المُباراة الثانية بي إن سبورت مع فريق المؤسسة القطرية للإعلام. وسوف تُحدد المُباراتان، الفريقَين المُتأهلين إلى الدور الثاني بعد أن كشفت مُباريات أمس عن بطل المجموعة الأولى فريق وكالة الأنباء القطرية برصيد 7 نقاط بعد الفوز على قناة الكاس إداريًا بنتيجة 3/‏‏‏‏0، وفوز جريدة الشرق على جريدة الراية بنتيجة 4/‏‏‏‏0، وحصوله على 4 نقاط، وتأهل بفارق الأهداف عن فريق الراية الذي ودّع البطولة وفي رصيده أيضًا 4 نقاط من فوز وتعادلٍ.

دقيقة حداد

وقبلَ كل مُباراة أمس كان الفريقان وجميع الحضور يقفون دقيقة صمت؛ حدادًا على الزميل الراحل كابتن قناة الكاس محمد الكيالي، إضافةً إلى قيام جميع اللاعبين بوضع شريط أسود على أكتافهم حدادًا على الزميل الراحل الذي لعب في 8 بطولات مُتتالية، إضافة إلى مُباراتين من البطولة الحالية، قبل أن ينتقلَ إلى جوارِ ربه.

ِوكانت مُباريات أمس قد أسفرت عن فوز جريدة العرب على فريق المؤسسة القطرية للإعلام بنتيجة 6/‏‏‏‏1 وسجل أهداف العرب محمد عامر، هدفين، ومحمد باتشا، هدفين، إضافة إلى سيد بيسو محمد بيومي ويوسف رمضان، فيما سجل هدف المؤسسة القطرية للإعلام الوحيد، خالد ليثي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X