اخر الاخبار

شاهد.. وفاة لاعب جزائري بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الملعب

المصدر – الجزيرة نت:

توفي لاعب كرة القدم الجزائري الشاب وسيم جزار (17 سنة) أمس الأحد، بعد أسبوع من تعرضه لإصابة خطيرة برأسه خلال مباراة فريقه “نجم وادي ماء” مع فريق “أمل مراونة”.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية عن أن اللاعب الشاب أمضى نحو أسبوع في قسم الإنعاش في أحد مستشفيات الجزائر، بعد أن تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس، قبل أن تعلن وفاته الأحد.

وفي تفاصيل الإصابة، كان اللاعب تلقى ضربة في رأسه، فابتلع لسانه وفقد وعيه ودخل في غيبوبة، ثم توفي على إثرها أمس الأحد.

وأظهر مقطع فيديو لحظة إصابة اللاعب وسيم جزار خلال مباراة فريقه مع فريق “أمل مروانة” قبل أيام، التي نُقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وأظهر الفيديو سقوط اللاعب على رأسه، بعد تدخل مدافع الفريق المنافس لمحاولة إبعاد الكرة. وقالت وسائل إعلام محلية إن اللاعب ظل في غيبوبة نحو أسبوع.

YouTube player

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفاة اللاعب، وقال في بيان رسمي: “ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 عامًا الشاب وسيم جزار”.

وأضاف: “وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وانتقد جزائريون ما اعتبروه نقصا في التجهيزات داخل الملعب، إذ خلا من سيارة إسعاف، ولذلك نُقل اللاعب بسيارة عادية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X