اخر الاخبارصفحات منوعة
خلال رحلة افتراضية أقامها المكتب الوطني الألماني للسياحة:

فايمر.. مدينة تفوح جنباتها بعبق التاريخ الألماني

تعتبر مدينة فايمر شاهدًا حيًا عايش أهم حقبات التاريخ الألماني المعاصر. فهنا عاش أكبر علمين عرفهما الأدب الألماني الكلاسيكي وهما غوته، الذي انتقل إليها في عام 1775 وعاش فيها حتى وفاته في عام 1832، والشاعر والمسرحي الكبير فريدريش شيلر الذي تحتفل ألمانيا هذا العام بذكري مرور مئتي عام على وفاته.

وبزيارتك الى مدينة فايمر فأنت بالفعل تكون عبر رحلة في قلب مدينة الادب والتراث الألماني لتستكشف النسيج الغني لقيمة فايمر الأدبية.

ومن خلال رحلة افتراضية إلى “Himmelsburg” (قلعة السماء) الساحرة، حيث ألف الملحن باخ ذات يوم روائعه، ستستمتع هناك بنظارات الواقع الافتراضي وسماعات الرأس المجهزة بالصوتيات الأثيرية، والتي تنقلك إلى زمن باخ.

بعد ذلك، نتعمق في عالم غوته في متحف غوته الوطني لنستكشف المعالم البارزة مثل دراسات الشاعر والمكتبة الخاصة به. بعد ذلك، نشيد بشيلر في مقر إقامته التاريخي، حيث ستتاح الفرصة للمشاركة في ورشة عمل كلاسيكية، والكتابة بالريشة والحبر تمامًا كما فعلت الأساطير الأدبية منذ قرون مضت.

تضم المدينة سلسلة مميزة من المطاعم الفاخرة، حيث مطعم Zum Schwarzen Bären، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة المأكولات الإقليمية الحديثة وسط السحر التاريخي لأقدم مطعم في فايمر.

وبالانتقال إلى حديقة هاينيتش الوطنية، الغابة الخضراء، يمكنك الاستمتاع بعدة مناظر رائعة للأشجار الفريدة.

وبعد تناول وجبة غداء شهية في مطعم Forsthaus Thiemsburg نعود إلى فايمر لزيارة متحف باوهاوس، وجولة وسط المعارض التي تركز على الاستدامة والعدالة الاجتماعية. بعد ذلك، انغمس في فن تجليد الكتب في متحف فايمر الجديد، حيث ستصنع كتيبك الخاص باستخدام التقنيات التقليدية.

كما يمكنك اللقيام بجولة بالدراجة الإلكترونية على طول مسار الدراجات في زاله، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وهدوء الطبيعة. كانت كل لحظة تبدو وكأنها فصل من قصة خيالية، وكل منعطف يكشف وجهًا جديدًا لهذه المدينة الساحرة. منذ أول ضغطة على الدواسة على دراجتنا الإلكترونية على طول مسار الدراجات في مدينة زاله، ستبهر بالجمال الهادئ للمناظر الطبيعية على ضفاف النهر والقرى الساحرة التي تنتشر في الطريق.

وللاستمتاع بتجرية طعام فريدة يمكنك تجرية مطعم Braugasthof Papiermühle التاريخي بنكهات المطبخ التورينغي، تتبعها نزهة بعد الظهر عبر التلال الخضراء من “Papiermühle” إلى “Sonnenberge” لنكتشف المناظر البانورامية، حيث الجمال المذهل لريف جينا، والتنوع البيولوجي الغني في المنطقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X