الراية الرياضية
بعد منافسة قوية في مسابقة البندقية الهوائية

المشيري والهنوف يفوزان بذهب نيشان

الدوحة – الراية:
أقيمت أمس نهائيات مسابقة البندقية الهوائية 50 مترًا للهواة الرجال والسيدات، ضمن بطولة «نيشان أريدُ» الرمضانية للرماية المقامة حاليًا بمجمع ميادين لوسيل للعبة، تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وتستمر حتى 1 أبريل المقبل، بمشاركة عدد كبير من رماة منتخبنا الوطني والهواة ومنتسبي أريدُ.
وشهدت منافسات البندقية الهوائية 50 مترًا للرجال، التي شهدت مشاركة 78 راميًا، منافسة قوية تمكن فيها الرامي عبدالله فهد المشيري من تحقيق المركز الأول برصيد 199 نقطة، بعد تفوقه بفارق بسيط على الرامي جبر عبدالله الدوسري الذي حصل على المركز الثاني برصيد 198.4 نقطة، بينما حلّ راشد سالم النهدي ثالثًا برصيد 196.5.
وعرفت المسابقة تحقيق أرقام جيدة بالنسبة لكل المتسابقين، فقد تمكن صاحب المركز الرابع ويليام توماس من الحصول على 194.5 أي بفارق نقطتين فقط من الصعود للمركز الثالث، فيما حصل صاحب المركز الخامس وحيد سيد على 193.9، متفوقًا على محمد سعد الذي حل سادسًا بفارق بسيط جدًا 193.8، وهذا يظهر المنافسة القوية بين المشاركين حيث النتائج قريبة من بعضها.

وكما لم تخل منافسات البندقية الهوائية 50 مترًا للهواة لدى السيدات من الإثارة والندية بين المتسابقات، تحصلت فيها الرامية الهنوف مسفر المري على المركز الأول برصيد 191.1 نقطة، بفارق قليل عن وصيفة المسابقة الدانة حمد التي حلت في المركز الثاني برصيد 190.9 نقطة، فيما حلت نور طيب حسين بوفطيم ثالثة برصيد 190.7.
ولم تكن نتائج المسابقة بعيدة بين المتسابقات، فقد حصلت صاحبة المركز الرابع الرامية شهد خالد السليطي على 190 نقطة وكانت قريبة من المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى، وهذا ينطبق على صاحبة المركز الخامس شوق خالد السليطي التي حصلت على نفس عدد النقاط.
وتقام البطولة في 4 مسابقات لفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات، هي البندقية الهوائية والمسدس الهوائي والشوزن والقوس والسهم، بالإضافة إلى مسابقة الرماية للهواة ومسابقة أخرى لمنتسبي «أريدُ».
يذكر أن اتحاد الرماية والقوس والسهم قد خصص جوائز مالية للبطولة قيمتها 150 ألف ريال، سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X