المحليات
ضمن قائمة العميد

كلية العلوم الصحية تُكرِّم طالباتها المتفوقات

الدوحة-الراية :

كرَّمت كليةُ العلوم الصحيّة بجامعة قطر 217 من طالباتها المُتفوّقات بمُعدّل تراكمي 3.5 أو أعلى في فصلي ربيع 2023 وخريف 2023 ضمن قائمة العميد، وذلك بحضور كلٍ من الدكتورة حنان عبد الرحيم، عميد كلية العلوم الصحيّة، والدكتور محمد أحمدنا، مُساعد نائب الرئيس للجودة الأكاديميّة والاستراتيجيّة، والدكتورة ليلى قمرالدين، العميد المُساعد للشؤون الأكاديميّة بكلية العلوم الصحيّة، ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، وأهالي الطالبات.

في بداية الحفل رحبت عريفة الحفل الطالبة إيمان المهندي من قسم العلوم الحيويّة الطبيّة بالضيوف بكلمات ترحيبيّة وعرض فيديو افتتاحي للحفل، وأعقب ذلك كلمة ترحيبيّة من عميد كلية العلوم الصحيّة بجامعة قطر الدكتورة حنان عبدالرحيم. كما شارك أهالي الطالبات المُدرجة أسماؤهن في قائمة العميد في التعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز الأكاديمي، واختتم الحفل بإعلان أسمائهن وتكريمهن وتسليمهن الميداليات تكريمًا لجهودهن ونجاحهن الأكاديمي.

وقالت الدكتورة حنان عبد الرحيم، عميد كلية العلوم الصحيّة: فخورة بما تُقدّمه الكلية من برامج عالية الجودة، التي يشهد القطاع الصحي بكفاءتها، وأنا على ثقة في أن التعاون الوثيق بين أعضاء الهيئتين التدريسيّة والطلابيّة هو السبب الرئيسي الداعم لتلك الإنجازات الأكاديميّة. هنيئًا لجميع طالباتنا اللائي تمَّ اختيارهن في قائمة العميد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X