المحليات
بالتعاون مع قطر الخيرية

سفارات دولة قطر تشرف على إقامة مشاريع إفطار الصائم

أشرف عدد من السفارات القطرية في الخارج على إقامة مشاريع وفعاليات رمضانية بالتعاون مع قطر الخيرية وهي موائد إفطار صائم جماعية وتوزيع سلال غذائية رمضانية في إطار مشروع إفطار الصائم.

ومن المنتظر أن يتم هذا المشروع في كل من سفارات دولة قطر في فيتنام وكوسوفا وألبانيا وغانا وموريتانيا وجيبوتي وماليزيا والصومال وبنغلاديش والمغرب وتونس ونيبال وكينيا والولايات المتحدة الأمريكية وكرواتيا ومصر والعراق وأفغانستان والأرجنتين وكمبوديا وإندونيسيا والهند والإكوادور وكوريا الجنوبية واليابان ومالطا وروسيا وفنزويلا وكندا، وجورجيا وبنين.

وقد قامت حتى الآن سفارات دولة قطر بالمملكة الأردنية وغامبيا وكرواتيا ورواندا ولبنان وأذربيجان بالإشراف على هذه المشاريع والفعاليات.

كرواتيا

أقامت سفارة دولة قطر لدى جمهورية كرواتيا إفطارا في المركز الإسلامي بالعاصمة الكرواتية زغرب وذلك بالتعاون مع قطر الخيرية وقد حضر الإفطار سعادة سفيرة دولة قطر لدى كرواتيا السيدة أسماء بنت ناجي العامري، كما أقامت السفارة إفطارا للصائمين في المركز الإسلامي بمدينة ريبكا بحضور سعادة السفيرة ومفتي جمهورية كرواتيا الدكتور عزيزحسانوفيتش بحضور أكثر من 150 صائما.

غامبيا

شارك سفير دولة قطر لدى جمهورية غامبيا سعادة السيد محمد بن علي الكواري في حفل أقامته قطر الخيرية لتوزيع حقائب مدرسية في المدارس العربية والإسلامية في غامبيا.

الأردن

وعلى نحو متصل قامت سفارة دولة قطر بالمملكة الأردنية بالتعاون مع قطر الخيرية بتوزيع سلال غذائية وصل عددها إلى 874 سلة وذلك بدعم من صندوق قطر للتنمية ونفذت عمليات التوزيع في كل من المفرق والزرقاء وجرش وعمان وقد قدر عدد المستفيدين بأكثر من 3500 شخص.

أذربيجان

من جهتها أشرفت السفارة القطرية في أذربيجان على تقديم 8400 وجبة إفطار في مسجدين في العاصمة الأذربيجانية باكو.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X