اخر الاخبار

3 لاعبين قطريين يشاركون في منافسات استعراضية لكرة اليد الشاطئية على هامش أولمبياد باريس 2024

بازل – قنا :

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد ثلاثة لاعبين قطريين للمشاركة في منافسات استعراضية لكرة اليد الشاطئية في العاصمة الفرنسية باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.
واللاعبون الثلاثة هم: محسن محمد اليافعي ومحمد زكي حسن وهاني مروان كاخي.
ويقيم الاتحاد الدولي لكرة اليد هذه المنافسات خلال الفترة من 27 إلى 29 يوليو المقبل بالتعاون مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والاتحاد الفرنسي لكرة اليد واللجنة الأولمبية الدولية.
وتشهد المنافسات مشاركة ثمانية فرق من بينها ثلاثة فرق لنجوم العالم للرجال وثلاثة فرق لنجمات العالم للسيدات بالإضافة إلى المنتخبين الفرنسي للرجال والسيدات.
وتجمع المنافسات 64 لاعبا ولاعبة من أبرز نجوم كرة اليد الشاطئية في العالم في 18 دولة هي: قطر والأرجنتين والبرازيل وكرواتيا والدنمارك وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وإيران وهولندا والنرويج والصين وبولندا والبرتغال وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والأوروغواي.
وسيقود فرق كل النجوم ستة مدربين من ضمنهم خالد حسن مدرب المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية بالإضافة إلى ليتيسيا بروناتي (الأرجنتين)، وملادن بارادزيك (كرواتيا)، وماريا كارانتوني (اليونان)، وتاماس نيوكوم (المجر)، وألكسندر نوفاكوفيتش (ألمانيا).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X