اخر الاخبار

تأهل قطر إلى ربع نهائي بطولة آسيا لثلاثيات كرة السلة

سنغافورة – قنا:

تأهل المنتخب القطري، اليوم، إلى الدور ربع النهائي من منافسات النسخة السابعة لبطولة كأس الأمم الآسيوية لثلاثيات كرة السلة /33/، بعد فوزه على نظيره الماليزي بنتيجة (16- 15) في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.
وقدم المنتخب القطري المكون من الرباعي : فيصل أبو عيسى، عمر سعد، محمد أبشر، وأحمد سعيد مستويات فنية مميزة، وحقق الفوز بعد منافسه قوية مع المنتخب الماليزي، الذي أظهر ندية كبيرة.
وبرز محمد أبشر (اللاعب القطري) في المباراة بعد أن سجل 7 نقاط، ولي جون (أفضل لاعبي ماليزيا) الذي سجل من جهته 8 نقاط.
ورغم خسارة قطر في مباراتها الثانية أمام نيوزيلندا بنتيجة (3 – 22)، إلا أن هذه الخسارة لم تؤثر على تأهله للدور ربع النهائي بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف المتصدرة نيوزيلندا.
وستخوض قطر بعد غد /الأحد/ مواجهة قوية أمام منتخب منغوليا متصدر المجموعة الثانية في إطار مباريات الدور ربع النهائي، فيما ستلتقي نيوزيلندا، أول المجموعة الرابعة، مع تايلاند ثاني المجموعة الثانية.
وتصدرت منغوليا المجموعة الثانية بعد فوزها على سيرلانكا بنتيجة (15 – 13)، وعلى تايلاند بنتيجة (20 – 14)، فيما فازت تايلاند على سيرلانكا بنتيجة (21 – 9)، لتحتل المركز الثاني.
ومن المقرر أن تختتم غدا /السبت/ مباريات الدور الأول في المجموعتين الأولى والثالثة، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وإيران وسنغافورة، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات اليابان والفلبين وأستراليا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X