الراية الرياضية
من خلال الجولة التاسعة عشرة من دوري إكسبو التي تنطلق الليلة

تحديات مثيرة في الأمتار الأخيرة

متابعة- صابر الغراوي:

تدخل مُنافسات بطولة دوري نجوم إكسبو مرحلة المطبات الصعبة من خلال التحديات المُثيرة التي تشهدُها الأمتار الأخيرة بداية من فعاليات الجولة التاسعة عشرة التي تنطلقُ فعليًا مساء اليوم، وذلك بعد التوقف القصير للدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويقص فريقا الشمال والأهلي شريط منافسات هذه الجولة من خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على استاد البيت المونديالي في التاسعة والنصف من مساء اليوم، وفي نفس التوقيت يحل فريق معيذر ضيفًا على أم صلال في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتتواصل منافسات الجولة مساء غد السبت بلقاءين يحظيان بدرجة كبيرة من الأهمية حيث يستضيف نادي قطر فريق الوكرة في استاد سحيم بن حمد بالدفنة، كما يصطدم العربي مع الغرافة على استاد الثمامة المونديالي.

وتختتم منافسات الجولة التاسعة عشرة مساء بعد غد الأحد باللقاءين الأخيرين عندما يلتقي الريان مع الدحيل على استاد أحمد بن علي وفي نفس التوقيت يلتقي السد مع المرخية على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وتكمن صعوبة المباريات خلال الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري، في أن فرص التعويض لم تعد قائمة وبالتالي فإن ضياع أي نقطة من هذا الفريق أو ذاك قد يعني إمكانية تراجع حظوظه في تحقيق هدفه من هذه المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X