المحليات

إطلاق تطبيق هومز آر إس للمفروشات تجربة تسوق فريدة عبر الهواتف

الدوحة – الراية:

تعلن «هومز آر أس»، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث، عن إطلاق تطبيقها الجديد، والذي يعيد تعريف تجربة التسوق للعملاء من خلال تقديم تجربة مميزة.

يوفر التطبيق وسيلة سهلة لعملائنا لاستكشاف وشراء أثاث وديكورات منزلية عالية الجودة ببضع نقرات فقط. نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة وتوصيلها مباشرة إلى باب المنزل، هذا ما صرح به رامیش بولشانداني نارسينغ داسجي، المدير العام لـ «هومز آر أس» في قطر، خلال حفل الإطلاق.

وقد تم الكشف عن التطبيق في حدث مميز في واحد من أحد فروعهم ضمن بلاس فاندوم «مول» خلال شهر رمضان المبارك بغبقة رمضانية خاصة. يؤكد هذا الحدث المرتقب على مدى التزام «هومز آر أس» بالابتكار والتميز، مما يعزز

موقعها كشركة رائدة في سوق الأثاث في الدوحة. تتميز «هومز آر أس» بتشكيلتها المتنوعة من الأثاث عالي الجودة والتصاميم المعاصرة، وتظل الوجهة المفضلة لمن يبحثون عن الأناقة والتميز في المفروشات المنزلية.

تشتهر «هومز آر أس» بتقديمها لمجموعة متنوعة من الأثاث الفاخر والتصاميم العصرية، ما يجعلها الوجهة المثالية لمن يبحثون عن الأناقة والتفرد في ديكوراتهم المنزلية.

اللافت أن «هومز آر أس» لم تكتف بمكانتها الرائدة في ساحة المفروشات المحلية فقط، بل لديها عدة فروع في مواقع استراتيجية في الدوحة مثل سيتي سنتر مول حياة بلازا بلاس فاندوم قطر مول إزدان مول الوكرة، مما يعكس رغبتها المستمرة في التوسع والوصول إلى عملائها أينما كانوا.

إطلاق تطبيق «هومز آر أس» للمفروشات على الهواتف المحمولة يؤكد مرة أخرى على التزام الشركة بتوفير أفضل تجربة للمستهلك واستمراريتها في تعزيز مكانتها في سوق الأثاث والمفروشات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X