اخر الاخبار

اختتام منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة لونجين هذاب للفروسية

الدوحة – قنا :

أسدل الستار على منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/ في نسختها السابعة، والتي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بالشراكة مع الشقب، وتستمر حتى مايو المقبل على مدار 14 جولة في نسخة هذا العام من البطولة.
وتوج الفارس محمد خليفة الباكر بلقب الجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع (145\150) سم، وذلك بعدما حقق زمنا قدره / 63.3 /ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس سعيد ناصر القاضي / 64.84/ ثانية، ثم الفارس راشد تويم المري في الترتيب الثالث /66.39 /ثانية.


وتوج الفارس جابر راشد العامري بلقب الجولة المفتوحة التي أقيمت على ارتفاع (120\125) سم، بعد حصوله على المركز الأول محققا زمنا قدره / 25.04 / ثانية، كما حقق نفس الفارس المركز الثالث أيضا بزمن / 25.71 /ثانية، في حين جاء الفارس فارس سعد القحطاني في المركز الثاني /25.18 /ثانية.
وفازت الفارسة مريم أحمد السميط بلقب جولة الترويض للمستوى الأول، وتلاها في المركز الثاني الفارس سعود أحمد البوعينين، في حين جاء الفارس جاسم محمد الكواري في الترتيب الثالث.
وحصد الفارس عبد الله خالد لقب جولة الترويض للمستوى الثاني، وتلاه في المركز الثاني الفارس جاسم محمد الكواري ثم الفارسة هاجرة خان في الترتيب الثالث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X