الراية الرياضية
بسبب الخسارة الخامسة هذا الموسم قبل السوبر المنتظر

العربي «مكشوف الصدر»!

الانتقادات طالت الجهاز الفني.. ولغز كبير حول مستوى المحترفين

متابعة- فريد عبدالباقي:
صبت جماهير النادي العربي غضبها على الفريق الكروي الأول بعد الخسارة أمام الغرافة بهدف نظيف في الجولة الـ19 من مسابقة دوري نجوم Expo.. وابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، أو التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، وذلك بعد تجمد رصيد الفريق عند 23 نقطة.
جولة بعد جولة ينكشف فيها العربي أكثر وأكثر ولعل آثار الندبات التى ظهرت على صدر السوري عمر السومة أثناء لقاء الغرافة تحكي عن حال العربي البائسة أكثر مما تحكيه الأخطاء التحكيمية. تلقى العربي الخسارة في 5 مباريات حتى الآن في الدوري أمام الريان والغرافة «رايح جاي»، والأهلي، مقابل تحقيق الفوز في 5 مباريات فقط، والتعادل في 8 مباريات ليكون العربي هو بطل التعادلات هذا الموسم.ولم يسلم الجهاز الفني بقيادة الوطني يونس علي من غضب الجماهير، حيث طالب بعضهم بضرورة تسريح اللاعبين المحترفين على رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي صاحب أكبر ضجة إعلامية بانتقاله إلى فريق الأحلام هذا الموسم، حيث لم تظهر بصماته مع العربي منذ انضمامه إلى الفريق قادمًا من عاصمة النور نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وطالت الانتقادات أيضًا المحترف الجزائري وسيم قداري والسنغالي عبده ديالو، وبالإضافة إلى التونسي يوسف المساكني الذي كان بعيدًا عن مستواه وتسجيله 8 أهداف فقط، بالرغم أنه توج في الموسم الماضي بلقب أفضل لاعب لعام 2023.
ويرجع قلق الجماهير العرباوية خوفًا من ضياع فرصة التتويج بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي والذي يجمعه بفريق الشارقة الإماراتي بطل كأس الإمارات مساء 12 أبريل الجاري باستاد الثمامة المونديالي. وتأمل الجماهير من الجهاز الفني بقيادة الوطني يونس علي، الوقوف على سلبيات الفريق قبل خوض لقاء الجولة العشرين من الدوري بمواجهة الوكرة مساء 5 أبريل الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X