اخر الاخبار

كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتطلع للتعويض أمام لاتسيو في نصف النهائي غدا 

روما – قنا :

يتطلع يوفنتوس لتعويض خسارته أمام لاتسيو في الدوري عندما يواجهه غدا /الثلاثاء/ في ذهاب الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم.
وخسر يوفنتوس أمام لاتسيو بهدف دون رد في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت أمس الأول /السبت/ في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي، وهي الخسارة التي باتت تهدد وجود الفريق في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.
وكان تركيز يوفنتوس منصبا بالكامل على مواجهات الدوري وحلم استعادة اللقب الذي احتكره طيلة تسعة مواسم متتالية قبل أن يكتفي بمشاهدة كل من إنتر وميلان ونابولي يحتفل بالتتويج في المواسم الثلاثة الماضية، لكن مع دخول الموسم الأمتار الأخيرة، وجد يوفنتوس نفسه مطالبا بتحقيق نتائج جيدة من أجل التمسك بالمركز الثالث بعدما وصل الفارق بينه وبين ميلان /الثاني/ إلى ست نقاط.
في المقابل، يسعى لاتسيو لتأكيد تفوقه على يوفنتوس من أجل التقدم خطوة نحو التأهل لنهائي الكأس تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي إيغور تودور الذي دشن مهمته مع الفريق بفوز ثمين على حساب فريقه السابق /يوفنتوس/.
وكانت مباراة السبت، هي الأولى لفريق لاتسيو بقيادة تودور الذي نجح في إسقاط فريقه السابق، وذلك بعدما قرر النادي الاستعانة به خلفا لماوريتسيو ساري الذي استقال من منصبه بعد سلسلة من النتائج المتواضعة تضمنت خسارته مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، إضافة إلى خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X