الراية الإقتصادية
اعترافًا بريادته في البطاقات المصرفية وحلول الدفع

«QNB» يحصد جائزة مرموقة من ماستركارد

الدوحة- الراية:

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة «محفظة البطاقات الائتمانية التجارية الأسرع نموًا في قطر» من ماستركارد، تأكيدًا على مكانتها كجهة رائدة في إصدار البطاقات المصرفية وتقديم حلول متطورة للدفع الإلكتروني لعملائها في قطر.

وتعكس هذه الجائزة التزام QNB بدعم وتنمية قطاع الأعمال التجارية في الدولة حيث يحرص على تطوير منتجات وحلول مالية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المُحددة لدى عملائه من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك إدارة التدفقات النقدية بشكل أكثر كفاءة.

وتتيح هذه الخدمات لحاملي البطاقات مجموعة متكاملة من الأدوات لإعداد التقارير، وتحليل البيانات، وإدارة النفقات عبر منصة ماستركارد لإدارة النفقات، بما يسمح للشركات بتحقيق أعلى النتائج والحصول على أفضل الأسعار عند التفاوض مع الموردين.

وقال السيد عبد الله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB: «يُشرفنا ويسعدنا الحصول على هذا التقدير والتميز من شريكنا الاستراتيجي، ماستركارد، وهو ما يؤكد سعينا المستمر نحو التميز والتزامنا بالابتكار والتحول الرقمي لتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا من الشركات.

يواصل QNB تطوير حلول الدفع المُبتكرة للبطاقات المصرفية وعززنا مكانتنا كأسرع جهة لإصدار البطاقات المصرفية للشركات في قطر لمواكبة التطورات في قطاع الأعمال التجارية وتزويد أصحاب الأعمال بحلول دفع مُبتكرة ومدعومة بأحدث التقنيات، بما يضمن إدارة شؤونهم المالية بكفاءة وهو ما يُسهم بدوره في دعم الاقتصاد المحلي» .

ومن جانبه، قال ديميتريوس دوسيس، رئيس ماستركارد لأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا: «إن التزام QNB الراسخ بالابتكار والتركيز على تلبية احتياجات العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية التجارية يُعد التزامًا مثاليًا نجح في تأكيده على مدى السنوات.

وباعتباره شريكًا مهمًا لماستركارد، فقد أسهم QNB في تعزيز الاقتصاد القطري من خلال ما يقدمه من تجربة مصرفية فريدة، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المشتركة في رحلتنا للتحول الرقمي» .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X