الراية الرياضية
في ختام دورتها التي تضمنت 5 ألعاب بمشاركة 600 لاعب

أشغال تسدل الستار وتتوج الأبطال

النخيل يحافظ على لقب كرة القدم وقطاع الأصول بطل السلة

الدوحة – الراية :
وسط أجواء رمضانية مميزة، أُسدل الستار على النسخة ال 11 من بطولة هيئة الأشغال العامة «أشغال» الرمضانية، التي شهدت مشاركة كبيرة تخطت 600 لاعب من إدارات أشغال المختلفة، والشركات ومكاتب الاستشاريين، المساهمة في مشاريعها، تنافسوا في 5 ألعاب مختلفة هي كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة، «البلاي ستيشن» و»بيبي فوت» في واحدة من أكبر وأنجح البطولات خلال شهر رمضان المبارك.
وشهد اليوم الختامي تتويج الفائزين في كافة المنافسات وسط أجواء استثنائية، وشارك في تتويج الفائزين، سعادة المهندس يوسف العمادي، مدير شؤون المشروعات، والسيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بأشغال، وبحضور عدد كبير من مسؤولي أشغال والشركات المشاركة. وتم تكريم السيد محمد سعد المغيصيب رئيس اتحاد كرة السلة للتعاون المستمر لإنجاح البطولة، كما تم تكريم اتحاد كرة الطاولة والشركات المشاركة والداعمة للبطولة ومدرسة الريان الخاصة التي استضافت المنافسات، وأعقبها تتويج طلال سعد المغيصيب من إدارة تشغيل وصيانة الطرق بلقب كرة الطاولة، وفراس هيثم من إدارة العلاقات العامة بالمركز الثاني، كما توج بلقب «البيبي فوت» الزوجي المكون من محمد النعمة وعبدالعزيز الهيدوس، فيما حصد الزوجي المكون من أحمد العبيدلي ومحمد طالب بلان الوصافة، كما توج بلقب «البلاي ستيشن» احمد مشموم وبالمركز الثاني محمود مروان محسن.
وفي منافسات الألعاب الجماعية توج بلقب كرة السلة فريق «قطاع الأصول 1» وفريق شركة المحارة بالمركز الثاني، وحصل على جائزة أفضل لاعب في كرة السلة.
وكان مسك الختام بتتويج أبطال كرة القدم حيث حافظ فريق «النخيل» على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على فريق «الأولية» في النهائي 2-1، ليكتفي «الأولية» بالوصافة، وحصد علي الشيباني جائزة أفضل لاعب، ومجدي صديق جائزة هداف البطولة، ومحمد أشكناني جائزة أفضل إداري.
كما تم تكريم مشرفي المنافسات الخمسة وأيضًا منسقي إعلام البطولة فيصل الخالدي وهيثم القباني، بالإضافة إلى عصام الساروت المنسق العام، ومحمد ماجد المهندي مدير البطولة.

محمد المهندي مدير البطولة:النسخة 11 حققت نجاحًا كبيرًا

أكد محمد ماجد المهندي مدير بطولة «أشغال» الرمضانية أن النسخة 11 من بطولة أشغال الرمضانية حققت نجاحًا كبيرًا مع وصولها للمحطة الختامية التي شهدت تتويج الفائزين بالمراكز الأولى، بعد منافسات مثيرة.
وقال إن البطولة شهدت مشاركة كبيرة تخطت 600 لاعب من إدارات «أشغال» والشركات المساهمة معها، مشيرًا إلى أن ما ميز هذه النسخة هو المستوى التنظيمي المميز وأيضًا الحضور الجماهيري الكبير الذي أشعل المنافسات، وقد شهدنا مشاركة كبيرة في كرة الطاولة.

عبد الله سعد آل سعد:أجواء مميزة تعكس روح الأسرة الواحدة

أعرب عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة «أشغال» في نسختها ال 11، وقال: سعداء بختام البطولة وتتويج الفائزين وسط أجواء رمضانية مميزة، عكست روح الأسرة الواحدة بين المشاركين من موظفي «أشغال» والشركات المتعاونة معها، كما أن المستوى التنظيمي خرج بصورة مشرفة.
وقال: المشاركة في هذه النسخة جاءت كبيرة للغاية حيث تعد بطولة «أشغال» واحدة من أكبر البطولات وفي كل نسخة نشهد مشاركات جديدة وتتويج أبطال جدد وأيضًا المستوى الفني المرتفع للبطولة.

المهندس يوسف العمادي:نشكر كل من ساهم في نجاح البطولة

أشاد سعادة المهندس يوسف العمادي، مدير شؤون المشروعات، بالأجواء التي شهدتها بطولة «أشغال» الرمضانية خاصة في اليوم الختامي للبطولة، وقال: «سعداء بوصول البطولة إلى نسختها رقم (11)، والتي خرجت بصورة مميزة جدًا تجعلها واحدة من أفضل النسخ في ظل مشاركة العديد من الشركات الاستشارية والمقاولات بجانب موظفي «أشغال».
وأضاف: البطولة شهدت أجواءً رمضانية مميزة مفعمة بالحماس، والنشاط والحيوية، كما أن الروح الرياضية سادت البطولة وهو أمر مميز.

محمد سعد المغيصيب:سعداء بالتعاون بين اتحاد السلة و«أشغال»

أشاد محمد سعد المغيصيب رئيس اتحاد كرة السلة بالتعاون بين الاتحاد وهيئة الأشغال العامة «أشغال» وقال: «سعداء بهذا التعاون لتنظيم منافسات كرة السلة ضمن منافسات بطولة «أشغال» المختلفة، التي تتميز بشكل سنوي بإقامة منافسات متنوعة تناسب الجميع منها كرة السلة التي تعد منافسة ثابتة ضمن رزنامة هذه البطولة المميزة».
ونوه المغيصيب إلى أن منافسات كرة السلة جاءت قوية وبمشاركة كبيرة وصلت إلى 18 فريقًا وهو ما يؤكد الشغف الكبير بلعبة كرة السلة وانتشار هذه الرياضة وهو الهدف الذي نسعى إليه دائمًا في الاتحاد من أجل تطوير اللعبة، من خلال التعاون المثمر مع كافة الهيئات والمؤسسات لتنظيم مثل هذه البطولات الكبيرة التي تحظى بحضور جماهيري كبير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X