اخر الاخبار

أياكس يوقف رئيسه التنفيذي وسط شكوك بشأن تداول الأسهم

أمستردام – رويترز :

قال مجلس إدارة نادي أياكس أمستردام في بيان اليوم الثلاثاء إنه أوقف الرئيس التنفيذي الجديد أليكس كروس عن العمل فورا للاشتباه في تورطه في تداولات داخلية لأسهم النادي.
وقال مجلس الإدارة إنه علم أن كروس اشترى أكثر من 17 ألف سهم في أياكس قبل أسبوع من الإعلان عن تعيينه المزمع في الثاني من أغسطس آب2023 الماضي.
وقال مجلس الإدارة في البيان “تشير الإستشارة القانونية الخارجية إلى أنه من المحتمل أن يكون متورطا في تداول الأسهم من الداخل”.
ولم يتسن على الفور الاتصال بكروس للتعليق. وقال لوكالة الأنباء الهولندية (أيه.إن.بي) إنه سيسعى للحصول على حكم من هيئة الرقابة المالية الهولندية التي تشرف على تداول الأسهم بشأن عمليات الاستحواذ الخاصة به.
ويُعد إيقاف كروس بمثابة تطور آخر في موسم مثير بالفعل للفريق الحاصل على الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الهولندي، بعد إقالة المدير الفني والمدرب بعد أشهر قليلة فقط من تعيينهم ليجد الفريق نفسه في فترة وجيزة في قاع ترتيب الدوري الهولندي لأول مرة على الإطلاق.
ويحتل أياكس حاليا المركز الخامس بفارق 28 نقطة عن أيندهوفن المتصدر، رغم إنفاق أكثر من مئة مليون يورو (107 ملايين دولار) على لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X