الراية الإقتصادية
خلال العام 2023

الدولي الإسلامي يُكرِّم الموظفين المتميزين

د. عبد الباسط الشيبي: تشجيع روح المبادرة

الدوحة – الراية:

كرَّم الدولي الإسلامي الموظفين المُتميّزين في البنك، الذين حققوا أداءً استثنائيًا وقدّموا مؤشرات أداء مُرتفعة أسهمت في تقدّم العمل بشكل ملموس خلال العام الماضي 2023، وذلك تشجيعًا للالتزام والإبداع وتحفيزًا لبيئة العمل.

وسلّم د. عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الموظفين المُكرَّمين شهادات تقدير، وذلك خلال حفل أُقيم بمقر البنك الرئيسي بشارع حمد الكبير بحضور عددٍ من أعضاء الإدارة العُليا للبنك.

وقالَ الرئيسُ التنفيذي خلال الحفل: إن تكريم المُتميّزين من موظفي البنك هو جزء من شكرنا وتقديرنا لهم، واهتمامنا بتكريم المُتميّزين والمُثابرين في العمل، والذين يصنعون الفارق في المكان الذي يعملون به.

وأضافَ: إن الاحتفاء بالمُتميّزين والمُثابرين أصبح تقليدًا من تقاليد البنك، وقد ساهم هذا الأمر في تشجيع رُوح المُبادرة والابتكار والتفاني في العمل، ومن جهة أخرى فإن معاييرنا الدقيقة في التقييم ساهمت أيضًا في بناء كادر مُحترف ويُجيد أداء مهامه على أكمل وجه.

وأضافَ: إن المُتميّزين الذي تمَّ تكريمهم يُمثلون مُختلِف قطاعات وإدارات البنك، وجرى الاختيار وَفق ضوابط أهمها الإنجاز في العمل، وتحقيق ما يفوق الأهداف الموضوعة للموظف، ولذلك فإن حفل التكريم هذا هو احتفاء بالاجتهاد والإبداع، وتأكيد على أن المُتميّزين دومًا يستحقون التكريم، وأن ينالوا ما يستحقون من التقدير.

وأكدَ أن الدولي الإسلامي يحرصُ على خلق بيئة عمل مُتميّزة ومُحفزة لجميع الموظفين، وبالتأكيد فإن تكريم المُتميّزين هو حافز لزملائهم الآخرين الذين يبذلون جهودًا مشكورةً أيضًا، والتنافس في بيئة العمل على التميّز والإنجاز هو إثراء للعمل ويصبّ في مصلحة البنك ومصلحة الموظفين أيضًا.

بدورهم عبّر الموظفون المُكرَّمون عن سعادتهم بحصولهم على تكريم البنك والإشادة بجهودهم التي بذلوها خلال العام الماضي، مؤكدين على أن بيئة العمل المُتميّزة في الدولي الإسلامي تُساعد على إظهار المواهب وتحقيق التميُّز الوظيفي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X