اخر الاخبار
في اليوم الـ180 من العدوان:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي مناطق متفرقة من غزة

غزة  – قنا:

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم، إثر قصف طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع دخول العدوان يومه الـ180.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ بأن 5 فلسطينيين استشهدوا، وأصيب 10 آخرون في قصف مدفعية الاحتلال منازل فلسطينيين في مدينة /خان يونس/، مضيفة أن ثلاثة آخرين استشهدوا، وأصيب آخرون في قصف آخر طال مناطق في جنوب شرقي مدينة /دير البلح/ وسط القطاع.
ونوهت إلى أن مدفعية الاحتلال قصفت أيضا عدة أحياء في مدينة غزة، منها الشيخ عجلين، وتل الهوى، والزيتون، ما أدى إلى إصابة عدد من المدنيين نقلوا على إثرها إلى المستشفى المعمداني.
في غضون ذلك، تمركز عدد من آليات وجرافات الاحتلال في محيط مدارس العودة شرقي /خان يونس/ وسط قصف مدفعي، فيما استهدفت زوارق إسرائيلية بقذائفها ورشاشاتها منازل الفلسطينيين وخيام النازحين في منطقة “المواصي” بمدينتي /رفح/ و/خان يونس/، ومحيط مستشفى ناصر، ومنطقتي “البلد” و”الفخاري” بـ/خان يونس/ بالقصف المدفعي، والغارات الجوية العنيفة.
يذكر أن حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة بلغت حتى الآن 32975 شهيدا، و75577 مصابا، فيما لا يزال آلاف الضحايا في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X