الراية الرياضية
الفريق يستأنف تدريباته مساء اليوم

همام يقترب من العودة للفهود

متابعة- صابر الغراوي:

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة مساء اليوم الأربعاء رحلة تدريباته في بداية تحضيراته الجادة والقوية لخوض مباراة الجولة رقم 20 من بطولة دوري نجوم إكسبو والتي يصطدم فيها بفريق أم صلال مساء الأحد المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتسعى كتيبة الفهود لمواصلة مسلسل النتائج الإيجابية من أجل استمرار الضغط على فريق السد المتصدر على أمل تعثر الأخير في أي مباراة واستغلال الفهود لهذا التعثر والقفز إلى صدارة جدول الترتيب، باعتبار أن الفريق الغرفاوي يحتل المركز الثاني حاليًا برصيد 40 نقطة خلف السد المتصدر برصيد 43 نقطة.

 ويترقب الجهاز الفني للفهود بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز تحديد الموقف النهائي للاعب الفريق همام الأمين الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مباراة منتخبنا الوطني الأخيرة أمام منتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وخاض الأمين رحلة التدريبات العلاجية مع لجنة المنتخبات خلال الأيام الماضية في مستشفى سبيتار.

وأكدت العديد من المؤشرات اقتراب اللاعب من الشفاء النهائي وبالتالي فإن جهاز الكرة بالغرافة ينتظر رد لجنة المنتخبات اليوم الأربعاء على أمل أن يبدأ همام تدريباته مع الفريق بداية من اليوم أو يوم غدٍ الخميس على أقصى تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X