اخر الاخبار
منافسات الدوري القطري..

مدرب السد يعترف بصعوبة المهمة.. ومدرب الدحيل يبحث عن ظهور مختلف

الدوحة_ قنا:

أكد وسام رزق المدير الفني لفريق السد، صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام الدحيل غدا في قمة الجولة العشرين، التي يستضيفها استاد عبدالله بن خليفة، من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو.
واعتبر المدرب، في تصريح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن مباراة مهمة تنتظر لاعبيه أمام الدحيل “حامل اللقب” والساعي لتعويض نتائجه غير المستقرة، مشيرا إلى صعوبة المهمة على الجانبين.
وأشار إلى أن هدف فريقه ينحصر في نيل النقاط الثلاث، لافتا إلى أن كل مباراة متبقية في الدوري ستكون حاسمة بالنسبة لفريقه الذي سيخوض المباراة كأنها نهائي ولا بديل عن حصد نقاط الفوز فيها.
وأوضح أن مواجهات السد والدحيل تشهد دائما تنافسا قويا وندية بين اللاعبين، منوها إلى أن الدحيل يمر بوضعية غير جيدة على صعيد النتائج والتي لا تعبر عن قوته في ظل امتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين.
كما أبدى رزق ثقته الكبيرة بمواكبة جماهير السد للفريق في هذه المواجهة الهامة كما هي العادة، مشددا على أن حضورهم سيمنح الثقة لكافة اللاعبين ضمن المساعي لحسم لقب بطولة الدوري.


من ناحيته، أكد الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق الدحيل، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة على الإطلاق أمام السد متصدر الترتيب الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين لاسيما على الصعيد الهجومي.
وأضاف المدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه ينبغي لفريقه أن يكون في كامل جاهزيته من أجل الظفر بنتيجة إيجابية، معربا عن أمله بظهور مختلف لكافة اللاعبين أمام السد غدا.
وأشار إلى تطلع فريقه لتحقيق الفوز قبل التوجه إلى مدينة دبي الإماراتية لمواجهة شباب الأهلي في مباراة درع السوبر القطري الإماراتي، لافتا إلى أن الجميع في الفريق يبحث عن إحراز هذا اللقب.
وأكد أن فريقه سيحاول المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس الأمير التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لكل الأندية، لاسيما بعد أن فقد فريقه فرصة المنافسة على لقب الدوري.
ويتصدر السد ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه الغرافة صاحب المركز الثاني، في حين يحل الدحيل في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X