اخر الاخبار

 مدرب العربي يؤكد جاهزية فريقه ومدرب الوكرة يثق في مواصلة سباق المنافسة غدا

الدوحة – قنا:

أكد يونس علي، المدير الفني لفريق العربي، جاهزية الفريق لمواجهة الوكرة غدا الجمعة لحساب الجولة العشرين، التي يستضيفها استاد سعود بن عبد الرحمن من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.
وأضاف مدرب العربي، في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أنه من المتوقع أن تكون المباراة صعبة بسبب المنافسة الشديدة في الدوري، مبينا أن الوكرة فريق قوي يتمتع بتنظيم دفاعي جيد مكنه من تحقيق نتائج إيجابية.
وأشار إلى أن تخطي المنافس يحتاج إلى تركيز كبير، معربا عن أمله في أن يحالف الحظ جميع اللاعبين في هذه المباراة، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأبرز مدرب العربي أن فريقه يقدم مستويات فنية مميزة، بيد أن التوفيق لم يحالفه في العديد من المباريات، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته الكبيرة بكافة اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في الجولات المتبقية من الدوري.
وثمن المدرب يونس علي الدعم القوي من جماهير النادي العربي الكبيرة منذ بداية الموسم، مطالبا بمواصلته حتى النهاية لأن لهذا الدعم تأثيرا كبيرا على اللاعبين في أرضية الملعب.
من جانبه، قال الإسباني خوسيه مورسيا، المدير الفني لفريق الوكرة، إن الفريق في كامل الجاهزية لخوض لقاء الغد، لافتا إلى أن التحضيرات ركزت على الجوانب الخططية، بجانب الاستعداد الذهني من أجل المحافظة على معدلات التركيز.
وأضاف أن المنافس فريق كبير وقوي رغم أن نتائجه غير مرضية، بيد أن هذا لا يمنع من التأكيد على أنه أحد أقوى فرق الدوري، مؤكدا أن الوكرة يحترم هذا الفريق كما هو الحال بالنسبة لجميع المنافسين.
وأعرب مدرب الوكرة عن ثقته الكبيرة بفريقه للظهور بأفضل المستويات في المواجهات الأربع المتبقية من الدوري، لا سيما أن كافة الاحتمالات واردة في سباق المنافسة على اللقب، كذلك الحال بالنسبة لدخول المربع الذهبي.
يذكر أن الوكرة يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 37 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني، بينما يأتي العربي في المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق 12 نقطة عن الريان الرابع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X