اخر الاخبار

الجوادان “عابس” و”بولتهول” يفوزان بسيف قطر الذهبي وجائزة قطر الذهبية

الدوحة – قنا:

نظم نادي السباق والفروسية السباق الـ 41 في برنامج سباقات هذا الموسم على مضمار الريان، والذي أقيم على سيف قطر الذهبي، وجائزة قطر الذهبية من خلال إقامة 8 أشواط على مضمار الريان العشبي بمشاركة أعداد كبيرة من الجياد خاصة مع قيمة وأهمية السباق وارتفاع الجوائز المالية المخصصة لكل شوط.
وشهد السباق تفوقا كبيرا لجياد /وذنان ريسنغ/ والتي حصدت أربعة ألقاب منهما أهم شوطين على سيف قطر الذهبي، وجائزة قطر الذهبية عن طريق الجوادين /عابس/ و/بولتهول/ مع المدرب ألبان دميول والخيال جيمس دويل.
وتسلم كل من سعادة الشيخ عبدالله بن تميم بن حمد آل ثاني، وسعادة الشيخ القعقاع بن تميم بن حمد آل ثاني سيف قطر الذهبي، وجائزة قطر الذهبية عن /وذنان ريسنغ/، من سعادة السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس مجلس إدارة نادي قطر للسباق والفروسية.
كما قام سعادة رئيس مجلس إدارة نادي قطر للسباق والفروسية بتتويج الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى لبطولة /السابق/ التراثية، وهم بالترتيب، محمد فهد راشد الخيارين الهاجري، وعبدالعزيز أحمد سعيد العوجان الخيارين، وصالح سالم علي الغفراني المري، وراشد محمد علي محمد عبدالله.
وأسفر الشوط الرئيسي الثامن على سيف قطر الذهبي /الفئة الأولى/ للخيل العربية الأصيلة 4 سنوات فما فوق لمسافة 2000 متر، عن فوز الجواد /عابس/ ملك /وذنان ريسنغ/ بسيف قطر الذهبي للسنة الثالثة على التوالي مع المدرب ألبان دو ميول والخيال جيمس دويل.
وفاز بالشوط السابع على جائزة قطر الذهبية /الفئة الأولى/ للخيل المهجنة الأصيلة 4 سنوات فما فوق، 2200 متر، الجواد /بولتهول/ ملك /وذنان ريسنغ/ مع المدرب ألبان دو ميول والخيال جيمس دويل.
وبخلاف الشوطين السابع والثامن، أقيمت ستة أشواط أخرى، أسفرت نتائجها عن فوز المهر /لفان/ ملك وإنتاج /الشقب ريسنغ/ بالشوط الأول بإشراف المدرب جون دو ميول وبقيادة الخيال فالونتان سوغي، فيما حصد الجواد /إيكينوكس/ ملك /وذنان ريسنغ/ الشوط الثاني مع المدرب ألبان دو ميول والخيال جيمس دويل.
وفاز بالشوط الثالث الجواد /تاكسيوالا/ ملك وتدريب المهندس أسامة عمر اسماعيل الدفع مع الخيال مكسيم غويون، بينما حصد المهر /عافور/ ملك مربط الجريان الشوط الرابع على جائزة الوجبة مع المدرب محمد حمد خليفة العطية والخيال شتيبان.
واقتنص الجواد /باكر/ ملك /وذنان ريسنغ/ لقب الشوط الخامس على جائزة قطر الفضية مع المدرب ألبان دو ميول والخيال جيمس دويل، وكسب الشوط السادس على سيف قطر الفضي، المهر /إيه جيه إس لطام/ ملك مربط الجريان مع المدرب محمد حمد خليفة العطية والخيال شتيبان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X