الراية الرياضية
اليوم في قمة قوية ضمن الأسبوع العشرين

السد والدحيل بين تعزيز الصدارة وتجنب الخسارة

متابعة – رمضان مسعد:
سيكون ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مسرحًا لقمة الدحيل والسد، وذلك في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم ضمن الأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة لكلا الطرفين وما يجعلنا على موعد مع مواجهة مملوءة بالإثارة والندية بينهما، رغم اختلاف وضعية الفريقين في جدول الترتيب حيث تبقى المنافسة بينهما دائمًا قوية ومثيرة، كما أن مواجهات الفريقين هي تحدٍ خاص يريد كل طرف الفوز فيه، وانتهت مباراة الفريقين في القسم الأول بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبالتالي سيحاول السد تحقيق فوز جديد فيما سيبحث الدحيل عن التعويض.
ويتربع السد على صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة، في حين يحتل الدحيل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة ويقدم السد موسمًا جيدًا فيما يقدم الدحيل اسوأ مواسمه على الإطلاق.
النقاط الثلاث في المباراة في غاية الأهمية لكلا الطرفين لاسيما لفريق السد الذي سيسعى لمواصلة الانتصارات والاقتراب من الفوز ببطولة الدوري، في المُقابل سيعمل الدحيل على تحقيق النقاط الثلاث لتعويض ما فاته من خسائر للنقاط والمباريات في الجولات الماضية وتعديل أوضاعه وكسب ثقة جماهيره من جديد.
وبعيدًا عن وضعية الفريقين تبقي مباراة الدحيل والسد لها أهميتها الخاصة لدى جماهير الناديين المسيطرين على الألقاب في المواسم الماضية، ويبقى الصراع بينهما مُحتدمًا للفوز بالبطولات والألقاب في كل موسم.
كما تعد هذه المواجهة فرصة كبيرة للاعبي الفريقين للظهور والتألق ويمتلك كل فريق نخبة من اللاعبين المُميزين وكذلك الأدوات والعناصر اللازمة من أجل تحقيق الفوز والخروج بنقاط هذه القمة، والسد والدحيل لديهما أفضل اللاعبين على مستوى المحترفين أو المحليين، وبالتالي كل عناصر المُتعة ستكون حاضرة لمشاهدة واحدة من المباريات القوية.
السد حقق فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف على المرخية في الجولة الماضية فيما الدحيل يدخل المباراة قادمًا من خسارته بهدفين دون رد أمام الريان.
المُدرب الوطني وسام يسعى لقيادة السد
لفوز جديد والاقتراب من اللقب ويعول على النجم الجزائري بغداد بونجاح، بالإضافة إلى نجم الفريق هذا الموسم أكرم عفيف، والإكوادوري جونزالو بلاتا، وغيرهم من اللاعبين، فيما يعتمد الفرنسي غالتيه مدرب الدحيل على الكثير من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم هدافه هذا الموسم مايكل أولونجا، إلى جانب مُعز علي العائد من الإيقاف، فضلًا عن بقية اللاعبين الذين يمتلكون القدرة على تقديم الإضافة في مثل هذه المباريات الصعبة.

وسام رزق:طموحنا النقاط الثلاث للبقاء في الصدارة

شدد وسام رزق مدرب السد على أهمية المواجهة المرتقبة اليوم أمام الدحيل، ضمن الأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو للموسم، وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة مُهمة ومُرتقبة أمام الدحيل، ستكون صعبة على الطرفين، طموحنا الثلاث نقاط للبقاء في الصدارة.
وأضاف: كل مباراة متبقية ستكون حاسمة لنا، سنخوض المباراة كأنها نهائي ولا بديل عن حصد نقاط الفوز.
وأشار إلى أن مواجهات السد والدحيل تشهد دائمًا منافسات قوية وندية بين اللاعبين، وقال: هذه المواجهات تُلعب دائمًا وسط تنافس كبير بين الفريقين، والدحيل في مركز حاليًا لا يليق بالفريق والنتائج لا تُعبر عن قوتهم، ونحن جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز.

غالتييه:جاهزون لتقديم الأفضل أمام خصم قوي

أكد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل ضرورة ظهور الفريق بمستوى جيد في مباراته اليوم وقال: جاهزون للقاء أمام فريق كبير يتصدر ترتيب المُنافسة ويملك عناصر ممتازة خاصة في الشق الهجومي ولهذا يجب أن نكون في كامل جاهزيتنا لتحقيق نتيجة إيجابية، وأعلم أنني صرحت قبل مباراتنا أمام الريان بمثل هذا الحديث، ولكننا خرجنا بنتيجة سلبية رغم أن لاعبينا أدَّوا مباراة جيدة بعد أن نجحنا في الاستحواذ على المباراة ولكننا لم ننجح في خلق الفرص التي تصل بنا للشباك وخسرنا بهجمات مُرتدة ولكني أتمنى أن نظهر بشكل أفضل أمام السد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X