الراية الرياضية
مواجهة قوية تجمع الفريقين على استاد سعود بن عبد الرحمن

العربي في اختبار صعب أمام الوكرة قبل «السوبر»

متابعة – حسام نبوي:
يستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة مباراة قوية تجمع الوكرة والعربي في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو، وهي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين الطامحين في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحقيق أفضل مركز مُمكن في جدول الترتيب.
الوكرة يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 11 انتصارًا و4 تعادلات و3 هزائم، وسط مطاردة قوية من الريان الذي يأتي خلفه في المركز الرابع بفارق نقطتين (35 نقطة) وسيواجه معيذر في هذه الجولة بعد غد.
ويدرك الوكرة أن تكرار ما حدث في القسم الأول بخسارته أمام العربي 2-1، قد يفقده مركزه في جدول الترتيب وينقض الريان على المركز الثالث في حالة فوزه على معيذر صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير.
ويسعى الفريق الوكراوي لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما استعاد الوكرة بريقه مرة أخرى بعد فترة من التراجع، ونجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي منذ الخسارة أمام الريان في الأسبوع السادس عشر ليحافظ على وجوده في المركز الثالث، وذلك بعدما فاز على قطر بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.
أما العربي فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، جمعها من 5 انتصارات ومثلها هزائم، مقابل 8 تعادلات، وما زال الفريق لديه أمل للتقدم للأمام في جدول الترتيب بالرغم من أنه يتبقى 4 جولات على النهاية وكذلك فارق النقاط ال 12 مع الريان (الرابع).
كما تعتبر المباراة بروفة مهمة للعربي قبل مواجهة الشارقة الإماراتي في بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي الذي سيقام يوم 12 أبريل على استاد الثمامة، وبالتالي فإن لقاء الوكرة هو محكٌّ قوي بالنسبة للمدرب يونس علي للوقوف على مدى جاهزية الفريق لخوض هذا اللقاء المهم من أجل تحقيق اللقب.
ويفتقد العربي لجهود وسيم قداري بعد تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق أمام الغرافة بهدف نظيف، لكنه يعول على بقية الأسماء الموجودة مثل يوسف المساكني وعمر السومة لحسم الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط لتثبيت أقدام الفريق أيضًا في المركز الخامس الذي يطارده عليه عدد من الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب.

يونس علي:تخطي الوكرة يحتاج إلى تركيز كبير

أكد يونس علي، مدرب العربي، جاهزية الفريق لمواجهة الوكرة، وقال: من المتوقع أن تكون المباراة صعبة بسبب المنافسة الشديدة في الدوري، والوكرة فريق قوي يتمتع بتنظيم دفاعي جيد مكّنه من تحقيق نتائج إيجابية.
وأشار إلى أن تخطي الوكرة يحتاج إلى تركيز كبير، مُعربًا عن أمله في أن يحالف الحظ جميع اللاعبين في هذه المباراة، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث. وأبرز مدرب العربي أن فريقه يقدم مستويات فنية مُميزة، ولكن التوفيق لم يحالفه في العديد من المباريات، مؤكدًا في الوقت ذاته ثقته الكبيرة بكافة اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في الجولات المتبقية من الدوري. وثمّن المدرب يونس علي الدعم القوي من جماهير النادي العربي الكبيرة منذ بداية الموسم.

الإسباني خوسيه مورسيا:العربي فريق كبير وقوي

قال الإسباني خوسيه مورسيا، المدير الفني لفريق الوكرة، إن الفريق في كامل الجاهزية لخوض لقاء اليوم أمام العربي، لافتًا إلى أن التحضيرات ركزت على الجوانب الخططية، بجانب الاستعداد الذهني من أجل المُحافظة على معدلات التركيز.
وأضاف أن العربي فريق كبير وقوي رغم أن نتائجه غير مُرضية، بيد أن هذا لا يمنع من التأكيد على أنه أحد أقوى فرق الدوري، مؤكدًا أن الوكرة يحترم هذا الفريق كما هو الحال بالنسبة لجميع المُنافسين. وأعرب مدرب الوكرة عن ثقته الكبيرة بفريقه للظهور بأفضل المستويات في المواجهات الأربع المُتبقية من الدوري، لا سيما أن كافة الاحتمالات واردة في سباق المنافسة على اللقب، كذلك الحال بالنسبة لدخول المُربع الذهبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X