المحليات
دعما لإنشاء أكبر مدينة للأيتام

دعوة لمتابعة فعاليات “تحدي ليلة 27″ اليوم

دعت قطر الخيرية الجمهور والمتبرعين الكرام لمتابعة “تحدي ليلة 27” والفعاليات المصاحبة له اليوم الجمعة (26 رمضان 1445 ه الموافق 5 أبريل 2024) في ساحة الحكمة بالحي الثقافي “كتارا”، والمخصص لدعم بناء أكبر مدينة أيتام في العالم (مدينة الحياة للأيتام).

وتشمل الفعاليات المصاحبة للتحدي معرض صور عن الأيتام بوجود عدد من الكافيهات التي تخصص ريع مبيعاتها لهذا التحدي.

معرض الصور

ويتضمن المعرض مجموعة من الصور لمكفولي قطر الخيرية من الأيتام عبر العالم، حيث تعكس الصور بعض التحديات التي يواجهونها والفرق الذي تحدثه الكفالة في حياتهم وبعض الأنشطة التي تخصص لهم.

 وستقام اليوم الجمعة (26 رمضان 1445 هـ الموافق 5 أبريل 2024) من الساعة (9-12) ليلاً فعالية “تحدي ليلة 27″ في ساحة الحكمة بالحي الثقافي ” كتارا ” والذي يعد أكبر حدث جمع تبرعات على يوتيوب، من أجل جمع مبلغ 50 مليون ريال، لبناء أكبر مدينة أيتام في العالم (مدينة الحياة للأيتام)، حيث سيشارك في التحدي عدد من المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهم عبد الله الغافري ومحمد عدنان بالإضافة إلى الإعلامي الدكتور عبد الرحمن الحرمي.

وتحث قطر الخيرية الجمهور وأهل الخير على متابعة ودعم هذ التحدي وحشد الدعم لبناء أكبر مدينة أيتام في العالم (مدينة الحياة للأيتام) التي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية واجتماعية تعنى برعاية الأيتام بشكل خاص وتسهم في تقديم الدعم اللازم لهم من أجل توفير الخدمات الأساسية خاصة التعليم، وتساعد على التعلم في ظروف جيدة، وتوفير خدمات تساعد على تنمية قدرات ومواهب الشباب واليافعين، وتخريج جيل متعلم ومثقف يعي ظروف بلده ويسهم في حل قضايا بلده في المستقبل.

طرق التبرع

ويمكن التبرع والمساهمة في بناء مدينة “الحياة للأيتام” وتوفير حياة كريمة لهم عبر الرابط التالي:  https://qch.qa/27.

كما يمكن طلب خدمة “المحصل المنزلي” عبر تطبيق قطر الخيرية qch.qa/APP، ويقوم النظام تلقائيا بتحديد موقع المتبرع على الخريطة وإرسال طلبه لأقرب محصل ” أو محصلة” واستلام تبرعاته، أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم: 44290000، أو عبر فروعها ومحصّليها الموجودين في المجمّعات التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X