اخر الاخبار

مدرب قطر يهدف لوقف إهدار النقاط ومدرب الشمال يسعى لمواصلة الانتصارات

الدوحة  – قنا:

أعرب البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لفريق نادي قطر عن أمله في استعادة فريقه توازنه خلال مواجهة الغد أمام الشمال، ضمن الجولة العشرين من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/، والتي ستلعب على أرضية استاد البيت.
وقال، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن فريقه قد طوى صفحة الخسارة الماضية أمام الوكرة ويتطلع للفوز في مباراة الغد أمام الشمال.. مشيرا إلى ضرورة تفادي ارتكاب الأخطاء، واللعب بتركيز كبير، حرصا على عدم إهدار المزيد من النقاط في ظل وضعية الفريق غير الجيدة في لائحة الترتيب.
وأوضح سوزا أن مباراة الشمال ستكون صعبة للغاية بالنظر لقوة المنافس ونتائجه المميزة في الجولات الأخيرة من الدوري، غير أنه أبدى ثقة كبيرة في قدرة فريقه على الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة، لافتا إلى أن الفريق سيفتقد لجهود لاعبه عبدالله الأحرق الذي أصيب مع المنتخب القطري ولم يشارك في أي تدريبات حتى الآن واحتمالية مشاركته في المباراة تبدو غير ممكنة.
في المقابل، قال السويدي بويا اسباغي المدير الفني لفريق الشمال إن مباراة الغد ستكون صعبة، أمام منافس لا يستهان به ويضم بين صفوفه لاعبين أصحاب إمكانيات جيدة.
وأشار إلى أن الجميع في الفريق يتطلع لمواصلة الانتصارات من أجل التقدم خطوة جديدة على سلم جدول ترتيب الدوري والابتعاد بشكل نهائي عن منطقة الخطر وصراع الهبوط.
وأبرز مدرب الشمال أن المنافسة اشتدت في الدوري مع بقاء أربع مباريات فقط على النهاية، وذلك بين الفرق، سواء تلك التي تنافس على اللقب أو التي تصارع من أجل الهروب من الهبوط، أو حتى الفرق في وسط الترتيب.
يذكر أن نادي قطر هو عاشر الترتيب برصيد 16 نقطة، أما الشمال ففي المركز السابع برصيد 21 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X