الراية الرياضية

العربي يعبر الوكرة بالدفع الرباعي

متابعة – حسام نبوي:
حقق فريق العربي فوزًا هامًا على الوكرة بنتيجة 4/‏‏‏2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد سعود بن عبد الرحمن ضمن مباريات الجولة ال20 من دوري نجوم إكسبو، ليرتفع رصيد العربي بهذا الفوز إلى 26 نقطة ويتجمد رصيد الوكرة عند 37 نقطة، سجل أهداف اللقاء محمد بن يطو في الدقيقة 4 والدقيقة 90 للوكرة وعلاء الدين حسن في الدقيقة 38 وعمر السومة في الدقيقتين 64 و87 ويوسف المساكني في الدقيقة 90+10 للعربي، وشهد اللقاء طرد عمر علي لاعب الوكرة في الدقيقة 59 . نجح الوكرة في تحقيق الأفضلية مبكرًا، ففي الدقيقة 4 تمكن محمد بن يطو من تسجيل هدف التقدم من تصويبة متقنة سكنت الشباك مسجلًا هدفًا مبكرًا.
وكثف العربي من هجماته على أمل إدراك التعادل وفي الدقيقة 38 قاد يوسف المساكني هجمة من الجهة اليسرى ومر من المدافعين ولعب عرضية قابلها علاء الدين حسن مسددًا في الشباك مسجلًا هدف التعادل للفريق العرباوي. وفي الشوط الثاني سجل يوسف المساكني بالدقيقة 50، إلا أن حكم اللقاء مشاري الشمري قام بإلغاء الهدف بسبب التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 59 أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعب الوكرة عمر علي لتدخله بتهور على لاعب العربي ليكمل الوكرة اللقاء بعشرة لاعبين فقط.
وفي الدقيقة 64 تمكن العربي من التسجيل عن طريق عمر السومة معلنًا عن تقدم العربي بالهدف الثاني. وأضاف العربي الهدف الثالث عن طريق عمر السومة في الدقيقة 87 بتصويبة صاروخية سكنت الشباك، وفي الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لعبها بن يطو في الشباك مسجلًا الهدف الثاني للوكرة إلا أن العربي رد بهدف رابع عن طريق المساكني في الدقيقة 90+10 لينتهي اللقاء بفوز العربي 4/‏‏‏2.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X