اخر الاخبار

مدرب الريان يؤكد أهمية الانتصار ومدرب معيذر يبحث عن نتيجة إيجابية

الدوحة – قنا:

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان أهمية مواجهة معيذر المقررة/ يوم غد الأحد/ في الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم إكسبو/ .
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي، اليوم، إن النقاط الثلاث ستكون هامة للغاية من أجل تعزيز مساعي التقدم إلى المركز الثالث على سلم الترتيب، رغم التحديات التي يعيشها الفريق، بالكم الكبير من الغيابات التي ازدادت قبل مباراة معيذر بغياب كل من أحمد الراوي و نايف الحضرمي اللذان سينضمان إلى عبدالعزيز حاتم ورودريغو تباتا وتياغو مينديز وتميم منصور ورودريغو مورينو وأسامة الطيري الغائبون للإصابة.
أضاف المدرب “أهداف الريان هذا الموسم أصبحت واضحة وهي الوصول لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم المقبل، وبالتالي نحتاج إلى المزيد من النقاط لحجز مقعدنا القاري”.
بدوره قال الأوروغوياني جوجي داسيفا مدرب معيذر أن فريقه سيدخل مباراة الريان بدوافع معنوية كبيرة بعد العرض الطيب الذي قدمه اللاعبون أمام أم صلال في الجولة الماضية، وخرجوا بنقاط ثلاث مهمة للغاية.
وأضاف المدرب: “مباراة الريان ستكون غاية في الصعوبة أمام فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين، لكننا جاهزون للمواجهة وسنحارب من أجل الحصول على النقاط الثلاث التي ستضعنا في موقع جيد على سلم الترتيب”.
وختم المدرب: “هدفنا هو البقاء في دوري الدرجة الأولى، وسنقاتل فيما تبقى من مباريات من عمر الدوري لتحقيق ما نسعى اليه عبر الوصول إلى مركز آمن بعيدا عن خطر المباراة الفاصلة”.
ويدخل الريان صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، المواجهة وفق طموح حصد النقاط الثلاث التي ستضمن له الوصول إلى المركز الثالث، واستثمار خسارة الوكرة أمام العربي يوم أمس الجمعة، بالمقابل يتطلع معيذر صاحب المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة الى الخروج بنتيجة إيجابية تعزز مساعي الفريق للهروب من خوض المباراة الفاصلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X